• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 19 يوليو 2021 على الساعة 11:30

بن عبد الله متفائل.. الحزب غادي يخلق المفاجئة وتبدال المنازل راحة

بن عبد الله متفائل.. الحزب غادي يخلق المفاجئة وتبدال المنازل راحة

توقع نبيل بن عبد الله، الامين العام لحزب التقدم والاشتراكية، أن يخلق حزبه المفاجئة ويحتل المرتبة الاولى في الاستحقاقات التشريعيةالقادمة، في حال تخلى المواطنون عن العزوف السياسي.

واعتبر بن عبد الله، خلال استضافته في برنامجمواجهة للإقناععلى قناةميدي 1 تيفي، أمس الأحد (18 يوليوز)، أن حزب التقدموالاشتراكية، أنه إن كانت مشاركة الناخبين اعتيادية، فالحزب عازم على نيل مابين 30 و35 مقعد في انتخابات مجلس النواب، متابعاهذاما كنا نستحقه في انتخابات 2016″.

وفي حديثه عن تجربة الحزب في المعارضة، أوضح الامين العامبكل صدق كنا بحاجة إلى ذلك، تبدال المنازل راحة، خاصة وأن الاستمرارلمدة طويلة، يولد مجموعة من العادات الانتهازية لأعضاء الحزب، من بحث عن المكاسب والامتيازات“.

وفي سياق آخر، أكد بن عبد الله، أنعشر لوائح في الدوائر المحلية، على رأسهم نساء، في إطار مراعاة الحزب للتمثيلية النسائيةوالشبابية، أما في ما يتعلق بتجديد الدماء الحزبية، اعتبر أن الحزبمنفتح على إنخراط الشباب من طاقات وكفاءات“.

هذا وينظم حزب التقدم والاشتراكية، اليوم الاثنين (19 يوليوز)، ندوة صحفية لاطلاق برنامجه الانتخابي الذي سيخوض به حملته الانتخابية،للاستحقاقات التشريعية، الجهوية والجماعية المقبلة.