• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 02 يونيو 2014 على الساعة 12:04

بنشماش ردا على على بنكيران: مساحة أمل المغاربة في البام تتسع أكثر فأكثر

بنشماش ردا على على بنكيران: مساحة أمل المغاربة في البام تتسع أكثر فأكثر

بنكيران وبنشماش في مجلس المستشارين.. الله الله على محبة

 

كيفاش

يبدو ان حكيم بنشماش، القيادي في حزب الأصالة والمعاصرة، يتكلف هذه الأيام بالرد على عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة، خصوصا بعد ما طالب هذا الأخير بحل حزب الجرار.

بنشماش، الذي ألقى كلمة في أشغال المؤتمر الجهوي التأسيسي لمنتدى مهندسي الأصالة والمعاصرة في جهة الرباط سلا زمور زعير، يوم أمس الأحد (1 يونيو)، أوضح أن حزب الأصالة والمعاصرة جاء لتقديم إسهامه المتواضع فيما يتعلق بالحياة السياسية المغربية، في إطار مشروع ينشد الحداثة كأفق.

وقال بنشماش: “الحزب يجتهد من موقعه الحالي في عملية الإصلاح، وسنمضي بثبات وإيمان عميقين بحجم المسؤوليات الملقاة على عاتقنا، وبدورنا كمعارضة في المشهد السياسي المغربي، ولن نلتفت إلى الاتهامات التي تمسنا، ولن تزيدنا الضربات التي نتلقاها بين الفينة والأخرى إلا إصرارا وعزيمة على أن نمضي قدما، للمشاركة في بناء المشروع الوطني الديمقراطي الحداثي، كواحد من ثوابت الأمة التي نص عليها دستور 2011”.

وأضاف القيادي في حزب الأصالة والمعاصرة: “إن قوة الحزب في مبادراته الخلاقة اليوم وغدا، وديناميته التنظيمية الملحوظة التي لا تنحصر في مجرد إنشاء التنظيمات والمنتديات.. خلق للحزب جاذبية كبيرة تتوسع يوما بعد يوم، ومساحة أمل المغاربة في حزبنا باتت تكبر أكثر فأكثر”.