• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 02 يونيو 2014 على الساعة 12:00

الرجاء البيضاوي.. بنشيخة مدربا

الرجاء البيضاوي.. بنشيخة مدربا تـ: وراق
تـ: وراق
تـ: وراق

 

كيفاش

وقع المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة عقدا مع فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم للإشراف على تدريب الفريق خلال الموسمين المقبلين، خلفا للإطار التقني التونسي فوزي البنزرتي، وذلك في تحد جديد في مشواره الرياضي.

ولم يخف بنشيخة، في ندوة صحافية عقدت يوم أمس الأحد (1 يونيو)، في الدار البيضاء طموحه إلى “الفوز بالألقاب مع الفريق الذي يلعب أدوارا طلائعية ويسعى دائما إلى تحقيق الافضل في المواسم المقبلة”.

وتطرق بنشيخة خلال الندوة لأهدافه مع الرجاء قائلا: “النادي تعود على الألقاب وأنا من أجل المهمة نفسها وفخور جدا أن أكون جزءا من هذا الفريق مستقبلا”.

وأضاف بنشيخة (51 سنة)، الذي قد حقق موسما جيدا (2013-2014) مع فريق الدفاع الحسني الجديدي، وأحرز معه لقبه الأول (كأس العرش) على حساب فريق الرجاء البيضاوي، “أنه من الضروري ضمان الاستمرارية لفريق تعود على الالقاب”، مؤكدا “لدي فلسفتي الخاصة في التدريب التي آمل أن يتم استيعابها في أسرع وقت من طرف اللاعبين”.

وقال الإطار التقني الجزائري إن فريق “النسور الخضر” سيلعب الموسم المقبل على ثلاث جبهات (البطولة وكأس العرش ودوري عصبة أبطال إفريقيا)، وهو ما يشكل تحديا كبيرا بالنسبة إلى الفريق، مضيفا أن الفريق يتوفر على قاعدة صلبة، وسيتم قريبا تطعيمه بعناصر أخرى يمكنها أن تضخ دماء جديدة في الفريق من أجل خوض المنافسات الوطنية والقارية بشكل مريح.

من جانبه، دافع محمد بودريقة، رئيس فريق الرجاء البيضاوي، على التعاقد مع المدرب الجزائري، مؤكدا أنه خيار صحيح وأن شروط البنزرتي المالية هي التي عجلت برحيله.

يذكر أن نادي الرجاء البيضاوي أنهى ارتباطه بالمدرب التونسي فوزي البنزرتي بالتراضي خلال الأسبوع الماضي.