• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 05 فبراير 2024 على الساعة 12:50

بمشاركة خبراء وفاعلين.. انعقاد الدورة الثانية لجوائز التأمين في المغرب وإفريقيا

بمشاركة خبراء وفاعلين.. انعقاد الدورة الثانية لجوائز التأمين في المغرب وإفريقيا

تحتضن مدينة الدار البيضاء، يوم الخميس (15 فبراير)، الدورة الثانية من جوائز التأمين في المغرب وإفريقيا.
وحسب البلاغ الذي توصل به موقع “كيفاش”، فإن “لجنة التحكيم لهذه السنة تتكون من مجموعة منتقاة من الشخصيات البارزة، التي تتمتع بخبرة فريدة في تقييم مساهمات قطاع التأمين”.
وأبرز المصدر ذاته، أن “اللجنة وعلى رأسها نادية صلاح مديرة التحرير السابقة لمجموعة إيكوميديا ستساهم في تقييم المبادرات المختلفة المقدمة”.

وتتكون اللجنة من “كمال طيبي، المؤسس والرئيس المدير العام لمجموعة ستراتيوز Stratëus Group، وعادل حليمي، رئيس تحرير “بورصة نيوز” لمجموعة Finances News، ويوسف هروشي، رئيس دائرة الابتكار cercle de l’innovation ومؤسس Conexis، وشكيب أبو زيد، الكاتب العام للاتحاد العام العربي للتأمين (GAIF)، إضافة إلى أمينة بوراس، خبيرة البيانات في باريس وعضو في جمعية “InsurAngels.
هذا وستكون أمسية حفل جوائز التأمين، حسب البلاغ، فرصة لتسليط الضوء على أبرز الإنجازات المبتكرة التي تحققت خلال السنة الماضية. وسيحضر هذا الحدث أكثر من 300 ضيف، والذي سيكون مناسبة للاحتفاء بالمساهمات الاستثنائية لشركات التأمين ومهنيي التأمين.
ولفت المصدر ذاته، إلى أن “هذا اللقاء السنوي يوفر منصة فريدة لتبادل أفضل الممارسات وتحفيز التعاون وتحديد مستقبل التأمين في المغرب وإفريقيا”.