• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 25 أغسطس 2019 على الساعة 10:00

بعد هجومها على النساء البدينات.. الإعلامية ريهام سعيد تعلن اعتزالها (فيديو)

بعد هجومها على النساء البدينات.. الإعلامية ريهام سعيد تعلن اعتزالها (فيديو)

أعلنت الإعلامية المصرية، ريهام سعيد، أمس السبت (24 غشت)، عن اعتزالها الفن والإعلام، بعد الضجة التي أثارتها آخر حلقات برنامجها “صبايا الخير” حول النساء البدينات، والتي بثت على قناة “الحياة” المصرية.
ونشرت ريهام، أمس السبت، فيديو على حسابها على إنستغرام، تعلن من خلاله قرار اعتزالها، مدعية أن هناك حملة ممنهجة ضدها، وأن تصريحاتها حول مرضى السمنة، عادية جدا ولا تحمل أية أساءة، حسب تعبيرها.
وجاء في معرض حديثها: “مفيش حد شاف الحلقة، مفيش حد شاف أنا قلت إيه، كل الناس بتردد لبعض كلام أنا ما قلتوش… كل اللي قلته إن التخين شكله مش حلو ومش قادر يمشي على رجليه وعايش ميت… في واحدة كاتبة إني قلت ملوش حق في الحياة، وناس تقول إني أهنتهم… لكن كلمة عايشين ميتين دي هم اللي قالوهالي، وبتكلم على الناس اللي فوق الـ200 و250 كيلو”.
وأضافت ريهام بعد اعتذارها لمن أحسوا بالإساءة: “جاء الوقت اللي أرتاح فيه وأقعد مع أولادي وأخلي بالي منهم وأقعد مع جوزي ونقرب من ربنا… 16 سنة بخدم الناس… عشت بضمير حي وراس مرفوعة”.
وجاءت هذه الخطوة بعد الأزمة التي أثارتها حلقة برنامجها “صبايا الخير” وتحدثت فيها عن البدينات، الأمر الذي دفع قناة “الحياة” لوقف البرنامج لحين انتهاء التحقيق، فيما أعلنت نقابة الإعلاميين المصرية أن ريهام سعيد ليس لديها تصريح بمزاولة مهنة الإعلام.