• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 04 سبتمبر 2023 على الساعة 15:00

بعد نهضة الزمامرة.. بلقشور يستقيل من رئاسة المجلس الجماعي

بعد نهضة الزمامرة.. بلقشور يستقيل من رئاسة المجلس الجماعي

قدم عبد السلام بلقشور، رئيس العصبة الوطنية للبطولة الاحترافية، استقالته من منصبه كرئيس لجماعة الزمامرة، بالتزامن مع انطلاق الموسم الجديد للبطولة الاحترافية.
وأكد بلقشور، في منشور على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فايس بوك”، أنه تقدم اليوم الاثنين (4 شتنبر)، رسميا، باستقالته من رئاسة مجلس جماعة الزمامرة”.
وأوضح رئيس العصبة الوطنية للبطولة الاحترافية، أنه وضع استقالته لدى الجهات المختصة، داعيا المجلس بالوفاء بجميع الالتزامات السابقة للجماعة والإسراع في إخراج المشاريع الجاهزة والمكتملة المساطر القانونية إلى حيز الوجود.
وكان عبد السلام بلقشور، قد قدم استقالته من منصبه كرئيس لنهضة الزمامرة، شهر أبريل من العام الماضي، تجاوبا مع دورية وزارة الداخلية الأخيرة حول تنازع المصالح، وتفاديا لوجود حالة التنافي، بصفته رئيسا للمجلس الجماعي للزمامرة.
وانتخب بلقشور في منصبه باسم حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، لكنه مضى في الجمع بين المنصبين، رغم انعكاسات ذلك على سلامة الشراكات بين الجماعة والنادي.
وكان وزير الداخلية، نبه في دورية سابقة إلى وجود منتخبين في حالة تعارض مصالح بين مناصبهم في جماعاتهم، وبين مسؤولياتهم في شركات أو جمعيات تستفيد من عقود الشراكة مع الجماعة التي هم أعضاء فيها.