• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الأحد 17 أبريل 2016 على الساعة 13:50

بعد مصطفى الفن.. رضوان حفياني وأحمد الجلالي ينضمان إلى “الفيلق الإعلامي” للبام بقيادة خالد أدنون

بعد مصطفى الفن.. رضوان حفياني وأحمد الجلالي ينضمان إلى “الفيلق الإعلامي” للبام بقيادة خالد أدنون تـ: وراق
تـ: وراق
تـ: وراق

كيفاش
يستعد حزب الأصالة والمعاصرة لإطلاق بوابة إلكترونية إخبارية جديدة، بأربع لغات، ستكون بمثابة الواجهة الإعلامية الرقمية للحزب.
وتشتمل البوابة على “الباكيدج” الكامل للحزب، إضافة إلى الموقع الإخباري وويب تيفي وراديو أونلاين.
ويأتي إطلاق البوابة الإلكترونية الرسمية للأصالة والمعاصرة في إطار الهيكلة الجديدة للقطب الإعلامي للحزب، المسؤول عنه الزميل الإعلامي خالد أدنون، الناطق الرسمي باسم الحزب وعضو مكتبه السياسي.
ووقع اختيار حزب الأصالة والمعاصرة، الذي يتزعمه إلياس العماري، على الزميل الصحافي رضوان حفياني، ليكون على رأس البوابة الإخبارية الجديدة لـ”البام”. كما عين الزميل أحمد الجلالي مسؤولا عن القناة الرقمية للحزب.
ويعتبر الزميلان رضوان حفياني وأحمد الجلالي من الصحافيين الذين اشتغلوا لأزيد من 16 سنة في الصحافة الورقية داخل المغرب وخارجه، كما أن حفياني سبق له أن كان مديرا لتحرير يومية الأخبار، واشتغل أيضا لمدة 11 سنة صحافيا مختصا في الصحافة الاستقصائية في جريدة الصباح، إضافة إلى تجارب أخرى، سواء في الإعلام أو في مجال التواصل. أمام الزميل أحمد الجلالي فقد اشتغل في يومية الصباح، وأيضا في جريدة الشرق الأوسط ووسائل إعلام أخرى.
وسيكون للقناة الرقمية والراديو أونلاين الخاصين بالحزب أستوديو تصوير وتسجيل مجهز أحدث المعدات والتقنيات كما سيكون هناك نظام للبث المباشر للندوات والمؤتمرات.
يشار إلى أن المشروع الإلكتروني الجديد للأصالة والمعاصرة يأتي بعد إعلان الحزب قرب إطلاق جريدة ورقية يومية اختار لها اسم “تامغربييت”، وعين الزميل مصطفى الفن رئيسا لتحريرها.