• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 18 يناير 2021 على الساعة 18:30

بعد مروره “مع الرمضاني”.. العماري يغضب الرجاويين!

بعد مروره “مع الرمضاني”.. العماري يغضب الرجاويين!

لم تمر استضافة الإعلامي رضوان الرمضاني لضيفه المنشط الرياضي عادل العماري، على القناة الثانية”دوزيم”، في برنامج “مع الرمضاني”، التي بثت أمس الأحد (17 يناير)، مرور الكرام، بل لاقت تفاعلا كبيرا خاصة من بعض محبي فريق الرجاء الرياضي، الذين أغضبتهم تصريحات العماري في حق ناديهم.

واعتبرت مجموعة من مشجعي الأخضر تصريحات العماري جد مستفزة لفريقه، من بينها حديثه عن المشاكل المالية للنادي حين قال “الرجاء غارقة”، إضافة إلى رفضه تلقيب الرجاء ب”العالمي” واصفا هذا اللقب ب”الألقاب الخاوية” وأن الوداد البيضاوي وكذلك المغرب التطواني عالميان.

ومن بين التعليقات المنتقدة، استغرب مشجع رجاوي تصريحات العماري حول لقائه بالمسؤولين الرجاويين الجدد، وحيث كتب مستغربا: “دابا هد خونا كيهضر بصح ولا غير كيكدب؟؟ إلى كان بصح هضرو معاه المسؤولين ديال الرجاء وعيطو عليه وتصالحو معاه… راه صافي ما رجاويين ما والو”.

ومن جهة أخرى، كتب أحد منخرطي الرجاء البيضاوي تدوينة طويلة أكد فيها أن الحلقة تضمن عبارات مستفزة للنادي الأخضر، ومن بينها جلوس إدارة الفريق مع العماري وزملائه لطي صفحة الخلاف التي كانت بين الطرفين.

وفي سياق متصل، طالب بعض مشجعي النسر الأخضر بتدخل المكتب المسير، للرد على تصريحات العماري وكشف مجموعة من الأمور التي المثيرة للجدل.

ولم تخلوا بعض التعليقات من السخرية، حيث كتب أحد المشجعين مستهزىء: “اليوم على القناة الثانية، الرمضاني يستضيف عادل العماري… واخا نكونو مساخيط مايسلطهمش علينا سيدي ربي بجوج في وقت واحد”.