• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 19 سبتمبر 2021 على الساعة 18:43

بعد ضمانه التأهل إلى الدور الثاني.. المنتخب المغربي يتعادل مع البرتغال

بعد ضمانه التأهل إلى الدور الثاني.. المنتخب المغربي يتعادل مع البرتغال

تعادل المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، اليوم الأحد (19 شتنبر)، مع نظيره البرتغالي بـ3 أهداف لمثلها، في منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بـ”مونديال الفوتسال”، المقام إلى غاية (04 أكتوبر)، في ليتوانيا.

وبالرغم من ضمان المنتخبين تأهلهما مسبقا للدور الموالي، شهدت المواجهة درجات عالية من الندية والاثارة، حيث تمكن المنتخب الوطني من فرض سيطرته على منتخب البرتغال، بطل أوروبا لسنة 2018، وصاحب المركز الخامس عالميا.

وقال لاعب المنتخب الوطني، سفيان مسرار، في تصريح صحفي، عقب المباراة: “هاد الانجاز ما جاش بمحض الصدفة، هادي نتيجة الخدمة ديال 4 سنين، كنا عارفين المباراة غادي تكون قوية ضد المنتخب البرتغالي، ولكن استطعنا نحققوا التعادل اللي خول لينا نتأهلوا كثاني مجموعة.”

وضمن “أسود الفوتسال” عبورهم إلى ثمن النهائي في المركز الثاني، برصيد 5 نقط، بعد فوزهم في المباراة الأولى أمام جزر سليمان، والتعادل في الثانية أمام منتخب تايلاند بهدف لمثله.

هذا ويشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، يبقى الممثل الوحيد لمنطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط في الدور الثاني من “مونديال الفوتسال”، بعد إقصاء المنتخب المصري من دور المجموعات.

كما يذكر أن المنتخب الوطني، يواجه نظيره الفنزويلي، يوم الأربعاء المقبل، في ثمن نهائي كأس العالم، للمرة الأولى في تاريخه، رفقة مدربه الإطار الوطني هشام الدكيك.