• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
السبت 03 فبراير 2018 على الساعة 12:55

بعد شهرين من الفرار.. أمن كازا يعتقل أربعة أشخاص بسبب جريمة قتل

بعد شهرين من الفرار.. أمن كازا يعتقل أربعة أشخاص بسبب جريمة قتل

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية في مدينة الدار البيضاء، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال أمس الجمعة (2 فبراير)، من توقيف أربعة أشخاص، بينهم فتاتان، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالقتل العمد والمشاركة وعدم التبليغ عن الجناية والفساد.
وتعود أحداث القضية إلى سادس 16 دجنبر المنصرم، عندما عرض شخصان، من ذوي السوابق القضائية، الضحية وشقيقه لاعتداء جسدي خطير بواسطة سلاح أبيض في حي سيدي معروف الخامس بدائرة نفوذ منطقة أمن الفداء، ما تسبب في إزهاق روح الضحية بعد نقله إلى إحدى مصحات مدينة الدار البيضاء.
الأبحاث والتحريات، التي باشرتها مصالح الأمن، أوضحت أن المشتبه فيهما تمكنا من الفرار مباشرة بعد وقوع الاعتداء، قبل أن يتم تحديد مكان وجودهما بمدينة الرحمة ضواحي الدار البيضاء رفقة سيدتين، كانتا على علم بارتكابهما لهذه الجريمة.
وتم إيداع المشتبه فيهم الأربعة، الفاعل الرئيسي والمساهم والفتاتان، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات ارتكاب هذا الفعل الإجرامي.