• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 14 يناير 2019 على الساعة 13:40

بعد شغب ملعب مراكش.. عقوبات وغرامات قاسية تنتظر الفريق المسفيوي (صور)

بعد شغب ملعب مراكش.. عقوبات وغرامات قاسية تنتظر الفريق المسفيوي (صور)

تـ: أيس بريس

من المنتظر أن تُنزل اللجنة المركزية للتأديب، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقوبات ثقيلة على فريق أولمبيك آسفي، سواء غرامات مادية أو عقوبات بالحرمان من الجماهير في قادم اللقاءات، وذلك بعد أحداث الشغب التي شهدها ملعب مراكش، أمس الأحد (13 يناير)، من قبل بعض الجماهير المحسوبة على الفريق المسفيوي.

وحسب مصادر موقع “كيفاش”، فإن أعمال الشغب خلفت خسائر مالية كبيرة بملعب فارس النخيل والتي بلغت، إلى حدود الساعة، 40 مليون سنتيم.

وأضافت المصادر ذاتها أنه تم اقتلاع أزيد من 1100 كرسي، إلى جانب إضافة إلى الإضرار بالأرضية المطاطية للمعلب بالشهب النارية.

وكانت الجماهير المسفيوية، رفعت أمس الأحد شعارات لا أخلاقية ذات إيحاءات جنسية، ما أدى إلى اندلاع أحداث الشغب، في المباراة التي جمعتهم بفريق الكوكب المراكشي.

وتسببت أعمال الشغب، أيضا، في إصابات في صفوف عناصر الدرك الملكي، بعدما عمدت الجماهير إلى رشقها بالحجارة، ما أدى إلى إصابة أزيد من سبعة دركيين إصابات متفاوتة الخطورة.

ويذكر أن الفريق المسفيوي تمكن من تحقيق الانتصار على الكوكب المراكشي بنتيجة هدفين لواحد، واحتلاله الرتبة الثالثة في سبورة ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية.

إقرأ أيضا:شغب وشعارات لا أخلاقية وإصابات في صفوف الدرك.. جمهور آسفي روّن ملعب مراكش!! (صور وفيديو)