• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 30 يونيو 2021 على الساعة 19:40

بعد توديعه الدحيل القطري.. بنعطية قريب من العودة إلى إيطاليا

بعد توديعه الدحيل القطري.. بنعطية قريب من العودة إلى إيطاليا

وضع فريق بولونيا الإيطالي، الدولي المعتزل، المهدي بنعطية، تحت رداره، قصد التعاقد معه، في السوق الصيفية الحالية، بعد إعلانه مغادرة نادي الدحيل القطري.

وحسب موقع “corriere dello sport” الإيطالي، فإن فريق بولونيا، يرشح “الكاپيتانو” لحمل ألوانه الموسم المقبل، مع وجود والتر ساباتيني كمدير رياضي، والذي تربطه علاقة جيدة مع بنعطية، حيث كان وراء قدومه إلى نادي روما سابقا.

ووفق الموقع ذاته، فإن العائق الوحيد يبقى راتب بنعطية الكبير نسبيا، حيث يطالب المهدي ب2 مليون أورو سنويا (2.1 مليار سنتيم).

وكان المهدي بنعطية قد ودع فريق الدحيل القطري، بعد تجربة سنتين ونصف عاشها رفقة نادي العاصمة، دون أن يشير إلى وجهته المقبلة، حيث كتب في تدوينة على إنستغرام: “إنها نهاية تجربة جميلة في بلد استثنائي!، نادي الدحيل القطري فريق طموح لمدة عامين وضعني في أفضل الظروف… شكراً جزيلاً لشيخ السيد خليفة بن حمد آل ثاني رئيس النادي، ونائب الرئيس السيد خليفة خميس، وشكرا إلى جميع المدربين الذين عملت معهم ولجميع اللاعبين… حان وقت الإجازة الآن لا يزال لدي الكثير من الطموح والشغف، سأخصص الوقت لدراسة كل المقترحات التي قدمت لي لأعرف ماذا سيكون مستقبلي!”.