• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 على الساعة 23:59

بعد تقديمه اعتذارا للشيبي.. الاتحاد المصري يحاول فك أزمة الشحات بالصلح

بعد تقديمه اعتذارا للشيبي.. الاتحاد المصري يحاول فك أزمة الشحات بالصلح

يبدو أن قضية الدولي المصري حسين الشحات لاعب الأهلي المصري والدولي المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز المصري ستتجه في الأيام المقبلة نحو اتجاه آخر، بعدما كان القضاء هو الحل الوحيد. كيفاش؟

وكشف موقع “المصري اليوم”، اليوم الجمعة (29 مارس)، نقلا عن مصادر خاصة إلى “وجود وساطة حالية لحل الأزمة الواقعة بين حسين الشحات ومحمد الشيبي، خلال الساعات المقبلة”.

وأكد الموقع المصري عن “وجود اتجاه قوي لعقد جلسة خاصة تجمع الأطراف المعنية، خلال الـ48 ساعة المقبلة، بوساطة من الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل حل الأزمة”.

ويأتي هذا الخبر، بعدما كانت النيابة العامة، قد أحالت الشحات، أول أمس الأربعاء، إلى محكمة جنح مدينة نصر بالقاهرة، بتهمة التعدي على محمد الشيبي، لاعب بيراميدز.

ومن جهة أخرى، كان الشحات قد قدم اعتذارا لمحمد الشيبي، أثناء مروره في برنامج “رامز جاب من الآخر”، قائلًا: “أعتذر الشيبي، لقد أخطأت في حقه وحق والدته… ليس من حقي أن أتعامل معه بتلك الطريقة”.

وتعود تفاصيل الأزمة، إلى يوم 23 يوليوز العام الماضي، على أرضية “إستاد الدفاع الجوي” بالقاهرة، أثناء مباراة الأهلي وبيراميدز ببطولة الدوري المصري، حين اعتدى الشحات على الشيبي، حيث وضع هذا الأخير شكاية ضده.