• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 25 نوفمبر 2022 على الساعة 22:21

بعد القبض عليها بسبب “الماريغوانا”.. نقابة المهن التمثيلية المصرية تطلب احترام خصوصية منة شلبي

بعد القبض عليها بسبب “الماريغوانا”.. نقابة المهن التمثيلية المصرية تطلب احترام خصوصية منة شلبي

طلبت نقابة المهن التمثيلية المصرية، من مروجي الأخبار “الزائفة” وغير “الدقيقة”، حول الممثلة منة شلبي التي تم القبض عليها في مطار القاهرة وبحوزتها 12 كيسا من نبات الماريغوانا، احترام خصوصيتها، وانتظار صدور نتائج التحقيقات.

وفي بيان لها، أعربت “النقابة عن أسفها لتداول بعض الأخبار والوقائع التي تنال من الفنانة منة شلبي عضو النقابة والتي تستبق تحقيقات النيابة العامة وتمثل خرقا لكل الضمانات التي كفلها القانون لأي شخص طبيعي يقف امام القضاء.. بل ووصل الأمر الي حد نشر أوراق رسمية خاصة بالفنانة منة شلبي تنطوي علي بياناتها الشخصية”.

وتابع البيان: “كل ما تطلبه النقابة هو احترام خصوصية أعضائها وعدم الخوض في أعراضهم وترجوا النقابة من المواقع الاخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي والجميع انتظار واحترام التحقيقات وتهيب النقابة بالجميع التحلي بقوانين الانسانية التي تسمو فوق اي قانون .. وتجدد النقابة تقديرها الكامل لجهات التحقيق وللقضاء المصري وتقف احتراما لكل ما يصدر عنه من قرارات”.

وأوضحت التحقيقات الأولية أنه أثناء خضوع منة شلبي للتفتيش داخل جمارك مطار القاهرة، عثر بحوزتها على كمية من المواد المخدرة، وتم التحفظ عليها وتحرير مذكرة بالواقعة، وأمرت الجهات الأمنية بالتحفظ عليها، لحين استكمال الإجراءات القانونية.