• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 09 يونيو 2014 على الساعة 11:45

بعد الشهرة جا وقت الكاراج.. إحالة العميد الصوتي على المصلحة الإدارية بدون مهمة

بعد الشهرة جا وقت الكاراج.. إحالة العميد الصوتي على المصلحة الإدارية بدون مهمة

بعد الشهرة جا وقت الكاراج.. إحالة العميد الصوتي على المصلحة الإدارية بدون مهمة

 

كيفاش

نقلت جريدة «الأحداث المغربية» أن المديرية العامة للأمن الوطني قررت إلحاق العميد الممتاز عبد الإله الصوتي، بدون مهمة، على المصلحة الإدارية في ولاية أمن أنفا في الدارالبيضاء، لأسباب إدارية مجهولة، فيما تم تنصيب الضابط الممتاز خالد شباب رئيسا مصلحة الشرطة القضائية في الفداء مرس السلطان.

وأضافت الصحيفة أن لجنة تابعة للمديرية الشرطة القضائية في الإدارة العامة للأمن الوطني، استمعت، يوم الخميس الماضي (9 يونيو)، في مقرها في الرباط، إلى المهاجر المغربي صاحب الشكاية المقدمة في حق العميد الصوتي، وقدم المشتكي تفاصيل دقيقة عن المضايقات التي تعرض لها من طرف شخص يتمتع بحماية جهات أمنية.

وكان الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف أمر بإيداع شخصين السجن المدني عكاشة، وإحالة ملفهما على قاضي التحقيق، بعدما اعترفا بأنهما كانا مدفوعين من أجل تلفيق التهمة إلى المهاجر المغربي.

وأظهرت التحريات الأولية أن المتهم كان يمنح فواتير مغايرة في محاولة لتوريط المهاجر المغربي، أما المتهم الثاني فقد اعترف بأن المتهم الأول هو من حرضه على تلفيق تهمة جلب سيارات مسروقة وتغيير معالمها إلى المهاجر المغربي في إيطاليا.

وكانت الفرقة الجنائية الولائية استمعت إلى المهاجر المغربي، الذي نفى وجود علاقة كرائية مع المتهم الأول، الذي كانت مهمته تنحصر في جلب سيارات رجال الشرطة إلى محل المهاجر.