• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 27 يوليو 2023 على الساعة 11:09

بعد الحملة المسعورة عليه.. اتحاد صفحات الرجاء يشكر لقجع على مجهوداته لصالح الأندية المغربية

بعد الحملة المسعورة عليه.. اتحاد صفحات الرجاء يشكر لقجع على مجهوداته لصالح الأندية المغربية

بعد الحملة المسعورة التي شنها عليه بعض المحسوبين على فريق الرجاء الرياضي، اختار اتحاد صفحات الفريق الأخضر التنويه بالمجهودات التي قام بها رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، لصالح الأندية الوطنية.

ونشر اتحاد صفحات الرجاء، بلاغ توجه من خلاله بالشكر إلى اللاعبين الذين تنازلوا على جزء من مستحقاتهم لصالح الفريق، وكذا بالشكر إلى فوزي لقجع على مجهوداته تجاه الأندية.

وجاء في بلاغ اتحاد صفحات فريق الرجاء “يتقدم اتحاد صفحات الرجاء الرياضي بالشكر والتقدير بعد مبادرة بعض اللاعبين على تنازل عن بعض أو جزء من مستحقاتهم وفسخ العقد بالتراضي مع النادي وستبقى مكانتهم كبيرة في قلوب الجماهير الرجاوي”.

وأضاف البلاغ ذاته “ويسجل إتحاد صفحات الرجاء الرياضي موقفا واضحا بخصوص اللاعبين الذين كشف أمرهم عندما أقدم البعض على اللجوء للجامعة ورفضوا تقديم تنازلات مادية للنادي الذي منحهم اسم ومكانة داخل اللعبة”.

ونوه اتحاد صفحات الرجاء بالبادرة التي أعلن عليها الرئيس بودريقة فيما يخص” fan id” والتي من خلالها “سيتم قطع الطريق على كل من سولت له نفسه القيام بالشغب وخلق الفتنة كالتي حدثت في مباراة نهائي كأس العرش التصفير أثناء عزف النشيد الوطني”.

وتقدم اتحاد صفحات الرجاء بالشكر الجزيل للسادة المنخرطين الذين قدموا يد العون والمساعدة للمكتب الحالي حيث لم يبخل المساهمين من مؤسسة المنخرط بمساعدة لصالح النادي.

وطالب اتحاد صفحات الرجاء من طاقم “الديجيتال” أن يشرعوا بالقيام “باللايف” على منصة “التيك توك من أجل جمع الهدايا على غرار ريال مدريد وبرشلونة والفرق العالمية، وذلك عن طريق نقل الحصص التدريبية والندوات وحتى البرامج المباشرة عبر المنصة المذكورة، وذلك من أجل مساعدة النادي ولو بنسبة قليلة خصوصا أن جمهور فريق الرجاء يعد بالملايين لصالح، يضيف البلاغ.

وفي الأخير، نوه المصدر ذاته بالمجهودات التي يقوم بها رئيس الجامعة الملكية، فوزي لقجع، لصالح الأندية الوطنية.