• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 03 سبتمبر 2015 على الساعة 00:00

بعد التتويج بلقب إفريقيا.. الجامعة تحتفل بالملاكمين المغاربة

بعد التتويج بلقب إفريقيا.. الجامعة تحتفل بالملاكمين المغاربة

rabii mohamed
و.م.ع
نظمت الجامعة الملكية المغربية للملاكمة، مساء أمس الأربعاء (2 شتنبر)، في الرباط، حفل استقبال على شرف الملاكمين المغاربة المتوجين خلال الدورة السابعة عشرة لبطولة إفريقيا للأمم للملاكمة، التي استضافتها مدينة الدار البيضاء في الفترة ما بين 16 و23 غشت الماضي.
وأشرف عبد الجواد بلحاج، رئيس الجامعة الملكية المغربية للملاكمة، خلال هذا الحفل على تسليم منح مالية تحفيزية إلى كل الأبطال المتوجين.
وأشاد بلحاج بالإنجاز الكبير الذي حققه الملاكمون المغاربة خلال هذه البطولة، بإحرازهم لقب الدورة السابعة عشرة لبطولة إفريقيا للملاكمة، المؤهلة إلى نهائيات بطولة العالم، التي ستحتضنها العاصمة القطرية لدوحة في الفترة ما بين 8 و18 أكتوبر المقبل.
وقال رئيس الجامعة: “لقد أبان الملاكمون المغاربة الذين شاركوا في هذه التظاهرة الرياضية القارية، عن الروح القتالية والشجاعة والجدية والتضحية بالنفس، التي تعد مفتاح كل نجاح”، مضيفا “لقد أثبتوا مرة أخرى علو كعبهم ومستواهم العالي”، مذكرا بأن أولمبياد بكين 2008 كان ممثلا بعشرة ملاكمين مغاربة، “ما يدل على وجود إمكانات هائلة في رياضة فن النبيل على الصعيد الوطني”.
كما أشاد رئيس الجامعة بالجهود التي قامت بها اللجنة الأولمبية الوطنية المغربية التي قدمت بدورها منحا لتشجيع الأبطال المغاربة.

السمات ذات صلة