• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 21 سبتمبر 2016 على الساعة 00:00

بعد الإنجاز الذي حققوه في الألعاب البارالمبية.. الملك يهنئ المتوجين

بعد الإنجاز الذي حققوه في الألعاب البارالمبية.. الملك يهنئ المتوجين

unnamed-5
كيفاش (تـ: آيس بريس)
بعث الملك محمد السادس برقيات تهاني إلى الأبطال الأولمبيين الأمين الشنتوف ومحمد أمكون وعز الدين نويري، بمناسبة الإنجازات الرياضية الكبيرة التي حققوها، في إطار منافسات دورة الألعاب الأولمبية الموازية، التي احتضنتها مدينة ريو دي جانيرو.
وجاء في برقية الملك: “وإننا إذ نشيد بإرادة وعزيمة ومثابرة كل الرياضيين الشباب المغاربة، وخاصة ذوي الاحتياجات الخاصة، وبروحهم الرياضية والتنافسية”.
وأضاف الملك في هذه البرقية: “وإننا لواثقون أن هذا الإنجاز الرياضي الكبير سيشكل حافزا لك ولكافة الرياضيين الشباب المغاربة، سيما ذوي الاحتياجات الخاصة منهم، لمواصلة الجهود من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات والألقاب في مختلف التظاهرات الرياضية القارية والدولية”.
يشار إلى أن المغرب توج بسبع ميداليات، بواقع ثلاث ذهبيات فاز بها كل من عز الدين نويري في مسابقة رمي الجلة لفئة (إف 34)، ومحمد أمكون في مسابقة 400 متر لفئة (تي 13)، والأمين شنتوف في مسابقة الماراتون لفئة (تي 12)، وفضيتين فاز بهما كل من مهدي أفري فئة (ت 12) في سباق 400 متر، والأمين شنتوف في سباق 5000 م لفئتي (تي 12ء 13)، وبرونزيتين أحرزهما كل من محمد لهنة في مسابقة الترياثلون و مهدي أفري في سباق 200 متر في فئة (ت 12).

السمات ذات صلة