• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الثلاثاء 05 أغسطس 2014 على الساعة 15:54

بعد الأصالة والمعاصرة.. حزب بنعبد الله في فلسطين

بعد الأصالة والمعاصرة.. حزب بنعبد الله في فلسطين

نبيل بنعبدالله

علي أوحافي
يقوم وفد عن قيادة حزب التقدم والاشتراكية، يقوده الأمين العام للحزب، محمد نبيل بنعبد الله، بزيارة عمل وتضامن إلى دولة فلسطين، وذلك خلال الفترة ما بين 23 و28 غشت 2014، حيت من المقرر أن يتم استقبال الوفد من طرف رئيس دولة فلسطين، محمود عباس.
ويتضمن برنامج هذه الزيارة إجراء مباحثات سياسية مع العديد من القيادات الفلسطينية، في مقدمتها رئيس الوزراء رامي الحمد لله، وعدنان الحسيني، وزير شؤون القدس، ومحافظ القدس، والقيادي عزام الأحمد عن كتلة فتح البرلمانية، والقيادي عباس زكي، إضافة إلى العديد من اللقاءات مع أعضاء من اللجنة التنفيذية و أمانة سر المجلس الثوري و أعضاء من المجلس التشريعي الفلسطيني.
كما سيقوم وفد حزب التقدم والاشتراكية بزيارات لعدة مدن فلسطينية كالقدس، وأريحا، وبيت لحم، ونابلس، وجنين، والخليل ورام الله، حيث سيتم عقد العديد من اللقاءات مع فعاليات فلسطينية مختلفة و زيارة المعالم التاريخية والدينية لمختلف هذه المدن، وكذا زيارة مخيم عايدة للاجئين في منطقة الجدار العنصري.
يذكر أن حزب الأصالة والمعاصرة سيشارك كذلك بوفد وازن، يضم عضوات وأعضاء بالمكتب السياسي، وبرلمانيات وبرلمانيين، يتقدمهم الأمين العام للحزب مصطفى بكوري ونائب الأمين العام إلياس العماري.