• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
السبت 09 أكتوبر 2021 على الساعة 13:00

بعد استوازره.. لقجع مستمر في مهامه على رأس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

بعد استوازره.. لقجع مستمر في مهامه على رأس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم Fouzi Lekjaa, President of Morocco's Royal Football Federation (FRMF) pictured during an interview on June 7, 2018, in the capital Rabat. - The award on June 13 of the 2026 World Cup to North America was met with bitter disappointment in Morocco, after its fifth failed bid to host the tournament. (Photo by FADEL SENNA / AFP) (Photo credit should read FADEL SENNA/AFP via Getty Images)

علم موقع “كيفاش” من مصدر مطلع من داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن فوزي لقجع لازال مستمرا في منصبه كرئيس للجامعة، رغم استوزاره ضمن الحكومة الجديدة التي عينت من طرف الملك محمد السادس، أول أمس الخميس (7 أكتوبر)، ويرأسها عزيز أخنوش.

وعين فوزي لقجع في منصب وزير منتدب مكلف بالميزانية، فيما سيستمر في منصبه كرئيس للجامعة، إضافة إلى عضويته في الاتحاد الدولي لكرة القدم والكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم والاتحاد العربي لكرة القدم أيضا.

وأضاف المصدر ذاته أن فوزي لقجع سيحضر مواجهة المنتخب المغربي ضد غينيا بيساو اليوم السبت، والتي ستلعب على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، برسم الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.