• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 17 أكتوبر 2019 على الساعة 11:00

بعد استقالته.. الباطرونا يحدد موعد انتخاب خليفة لمزوار

بعد استقالته.. الباطرونا يحدد موعد انتخاب خليفة لمزوار

حدد الاتحاد العام لمقاولات المغرب يوم الاثنين المقبل (28 أكتوبر) موعدا لعقد مجلس إدارته، والذي يتضمن في جدول أعماله الموافقة على ترسيم المدير العام المفوض للاتحاد.

وأفاد بلاغ للباطرونا، توصل به موقع “كيفاش”، أن “الاتحاد العام لمقاولات المغرب استضاف، أمس الأربعاء (16 أكتوبر)، اجتماعا للتبادل والتشاور حضره 33 من أصل 72 عضوا في مجلس الإدارة بحكم منصبهم”.

خلال الاجتماع، يضيف البلاغ، “أعرب الأعضاء الحاضرون عن شكرهم للعمل الذي أنجزه صلاح الدين مزوار من أجل الاتحاد العام لمقاولات المغرب، كما صرحوا بالإجماع عن رغبتهم في ضمان سير الفترة الانتقالية بروح من التماسك والمسؤولية والاستمرارية من أجل مصلحة القطاع الخاص”.

وأشار المصدر ذاته إلى أن أعضاء مجلس الإدارة الحاضرون اتفقوا على عقد مجلس الإدارة يوم الاثنين 28 أكتوبر الجاري، بجدول أعمال يتضمن إضافة إلى الموافقة على ترسيم المدير العام المفوض للاتحاد العام لمقاولات المغرب، محضر استقالة الرئيس، وتنظيم الانتخابات القادمة، وتدبير الشؤون الحالية والحكامة، ومقترحات الاتحاد العام لمقاولات المغرب بشأن مشروع قانون المالية 2020، وتقييم النسخة الثانية من الجامعة الصيفية للاتحاد العام لمقاولات المغرب.

كما تضمن جدول أعمال الاجتماع المرتقب تعيين الرئيس المؤقت للجنة التمويل، وتجديد ولاية رئيس الجهة الثالثة عشر للاتحاد العام لمقاولات المغرب (MEM)، وإطلاق العملية الانتخابية لفدرالية التعليم الخاص.