• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 19 يوليو 2019 على الساعة 19:00

بعد استقالة نائبه.. رئيس الباطرونا يبرر ويتوقع حصول استقالات أخرى

بعد استقالة نائبه.. رئيس الباطرونا يبرر ويتوقع حصول استقالات أخرى

قال رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب، صلاح الدين مزوار، أنه لا توجد أزمة ولا تصدع ، أو شعور بعدم الارتياح ، داخل الاتحاد، وذلك على خلفية استقالة نائبه فيصل مكوار، والمدير العام المنتدب فاضل أكومي، أول أمس الأربعاء (18 يوليوز).

وأضاف مزوار، أمس الخميس (19 يوليوز) في الدار البيضاء، أنه في حياة وعمل أي تنظيم هناك “من يستمرون في التزامهم ويعملون حتى النهاية، وهناك من يقررون عدم مواصلة المسار لاعتبارات شخصية”.

واعتبر المتحدث أن هذه الاستقالات “لا تعكس بأي حال من الأحوال أي انشقاق داخل الاتحاد العام لمقاولات المغرب”، مجددا عزمه على تحمل مسؤوليته حتى النهاية على رأس الاتحاد، “والاشتغال بمعية الأشخاص الذين يرغبون في العمل بشكل صادق وجدي”.

وقال مزوار: “من الممكن حصول خلافات داخلية وسوء الفهم، وهذا جزء من حياة التنظيمات، فالرجال والنساء يتعاقبون ويذهبون، لكن التنظيم يستمر ويبقى”، مشيرا إلى أنه يحرص خلال مدة رئاسته للاتحاد على أن يبقى هذا الأخير “قويا ومتماسكا”.

وأشار رئيس الباطرونا إلى أنه سيقوم منذ الأسبوع المقبل باختيار مدير عام جديد منتدب، وناب الرئيس جديد، بشكل يمكن كل أجهزة الاتحاد بمواصلة الاشتغال بشكل طبيعي.

ولم يستبعد مزوار احتمال حصول استقالات أخرى، لافتا إلى أن الاتحاد العام لمقاولات المغرب “سيواصل حياته وعمله رغم كل ما حدث، وبالتي فهو لن يسمح لأي شخص بالإساءة لهذه المنظمة أو منعها من العمل بشكل صحيح “.