• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 14 فبراير 2014 على الساعة 00:00

بعد أن وصفه الفريق بالعقلية الهاوية.. الرجاء يفسخ العقد مع عمرو زكي

بعد أن وصفه الفريق بالعقلية الهاوية.. الرجاء يفسخ العقد مع عمرو زكي

بعد أن وصفه الفريق بالعقلية الهاوية.. الرجاء يفسخ العقد مع عمرو زكي

 

كيفاش

علم لدى نادي الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم، اليوم الجمعة (14 فبراير)، أنه تم التوصل إلى اتفاق بالتراضي على فسخ العقد الذي يربط بين النادي ومهاجمه المصري عمرو زكي، الذي خضع الأربعاء الماضي لعملية جراحية بألمانيا.

وكان اللاعب عمرو زكي، الذي وقع على عقد مع نادي الرجاء البيضاوي مدته سنة ونصف، توجه إلى ألمانيا قصد الخضوع إلى فحوصات طبية دون أن يحصل من الطاقم الطبي للنادي على إذن بإجراء أية عملية جراحية.

وأكد محمد الناصري، الناطق الرسمي باسم النادي البيضاوي، أن زكي، الذي كان طلب إذنا من المدرب لمراجعة طبيبه في ألمانيا، “لم يطلع في أي وقت من الأوقات النادي على نيته إجراء عملية جراحية”، معربا عن أسفه للعقلية “الهاوية” للاعب، الذي انتدبه وصيف بطل العالم للأندية خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وكان نادي الرجاء أعلن أنه سيسلك جميع السبل القانونية للدفاع عن مصالحه من دون استبعاد إمكانية رفع القضية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وسيتم فسخ العقد مع اللاعب عمرو زكي في القاهرة في الأيام المقبلة على هامش التوقيع على اتفاق مع مجموعة ”عامر كروب القابضة” الراعي الجديد للرجاء البيضاوي للمواسم الثلاثة المقبلة بعقد يبلغ مليون ونصف مليون دولار.

وقال المصدر ذاته إن المهاجم المصري سيتخلى بموجب الاتفاق عن جميع مستحقاته في حين سيتحمل نادي الرجاء تكاليف العملية الجراحية والتي تتراوح ما بين 22 و23 مليون سنتيم.

السمات ذات صلة