• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 23 نوفمبر 2017 على الساعة 16:58

بعد أن حققت معه الفرقة الوطنية.. الزفزافي سيرد كتابيا على قضية “إلياس العماري والتآمر على الملك”

بعد أن حققت معه الفرقة الوطنية.. الزفزافي سيرد كتابيا على قضية “إلياس العماري والتآمر على الملك”

كذبت زوجة المعتقل على خلفية أحداث الحسيمة، الحبيب الحنودي، التصريحات التي جاءت على لسان المحاميين إسحاق شارية ومحمد زيان، عضوا هيأة الدفاع عن “معتقلي حراك الريف”، والتي اتهما فيها إلياس العماري، رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة والأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة بـ”تحريض ناصر الزفزافي للتآمر على الملك”.
وكشفت زوجة الحنودي، في تدوينة نشرتها على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك، أن ناصر الزفزافي حرر ردا كتابيا يجيب فيها على هذه التصريحات.
وقالت المتحدثة: “اتصل زوجي المعتقل الحبيب الحنودي بسجن عكاشة فوضح بعض الأمور التي كانت شائكة لدينا خلال اليومين الماضيين، تتعلق بتصريح المحامي إسحاق شارية للإعلام… وبه يقول أن الزفزافي بريء من هذا الهراء وأنه ليس من أخلاقه أن يكذب على شخص مهما كان نوع صلته به فهو كان منذ بدء الحراك المبارك واضحا وضوح الشمس أمام الرأي العام”.
وأضافت زوجة المعتقل أن الزفزافي “بعد أن عاد من الفرقة الوطنية حرر ردا كتابيا وسيرسله عبر الفاكس للجماهير وبموافقة إدارة السجن ليكون ردا واضحا للجميع والحد من استغلال حراكنا ومعتقلينا للركوب على مطالبهم وتصفية حسابات حزبية أو خدمة أجندة سياسية”.
وطالبت بالتحقيق مع المحامي شارية، موضحة: “إننا نحن أيضا نستنكر تصريح هذا الأخير والأجدر أن يستدعى للتحقيق وعقابه على هذا الفعل الشنيع الذي كان سيؤدي بالريف ومعتقلينا إلى ما لا يحمد عقباه”.