• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 28 فبراير 2024 على الساعة 19:00

بعد أزمة 9 مليار ونصف.. حسنية أكادير يصل إلى بر الأمان

بعد أزمة 9 مليار ونصف.. حسنية أكادير يصل إلى بر الأمان

أعلن فريق حسنية أكادير تجاوزه تداعيات الأزمة المالية التي كان يتخبط فيها قبل قدوم المكتب المديري الحالي، إذ سجل النادي عجزا يقارب 95 مليون درهم أي 9,5 مليار سنتيم.

وأكد مكتب الفريق في بلاغ له، اليوم الأربعاء (28 فبراير)، أن “نادي غزال سوس عاش وضعا صعبا على عدة مستويات، رياضيا وماليا، وهو ما تطلب رفع التحدي والالتزام والاتحاد والعزيمة وتوفير الدعم المالي للخروج من هذا الوضع الحرج”.

وحسب ما أورده البلاغ، فقد تمكن الفريق من “تجاوز هذه الأزمة بفضل مساندة الداعم الرسمي وجهات أخرى مانحة، إضافة إلى المؤسسات المنتخبة والسلطات المحلية والمنخرطين والجمهور”.

في هذا السياق، أكد البلاغ أن “المكتب المديري قد أوفى بجميع الالتزامات التي تعهد بها تجاه اللاعبين والجهاز الفني والاتحاد الدولي لكرة القدم والجامعة الملكية والعصبة الاحترافية، منذ تسلم زمام الأمور شهر نونبر الماضي”.

وتعهد المكتب ”مواصلة العمل على هذا النهج بكل شفافية ووضوح مع تجديد الدعم والتحفيز للاعبين لمضاعفة جهودهم وتضحياتهم كما تم التأكيد على ذلك خلال الاجتماعات الدورية المستمرة”.

هذا، ودعا المكتب المسير للحسنية، في ختام بلاغه، كل مكونات الفريق إلى “الالتفاف حول النادي الذي يجر قاطرة كرة القدم بجهة سوس ماسة، لإخراجه من وضعه الحالي ورسم آفاق مستقبلية واعدة تعيد للنادي توهجه”.

يذكر أن فريق حسنية أكادير يحتل المركز العاشر برصيد 23 نقطة في ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم “إنوي” القسم الأول.