• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 12 يونيو 2020 على الساعة 20:30

“بعثها” من داخل زنزانته.. إدارة سجن عين البورجة توضح بخصوص رسالة بوعشرين

“بعثها” من داخل زنزانته.. إدارة سجن عين البورجة توضح بخصوص رسالة بوعشرين

أكدت إدارة السجن المحلي عين البورجة، اليوم الجمعة، أن السجين “ت.ب” (في إشارة إلى توفيق بوعشرين)، لم يبعث بأية رسالة بالمحتوى المشار إليه في مقال أحد المواقع الإلكترونية بالطريقة القانونية الخاصة بإرسال وتسلم الرسائل من وإلى المؤسسات السجنية.

وأوضحت إدارة المؤسسة السجنية، في بيان لها اليوم الجمعة (12 يونيو)، أنه ردا على ما جاء في أحد المواقع الإلكترونية بخصوص ما أسماه “رسالة من سجن عين البورجة” تخص السجين (ت.ب)، فإن إدارة هذه المؤسسة تؤكد للرأي العام أنه لم يبعث بأية رسالة من المعني بالأمر إلى أية جهة بالمحتوى المشار إليه في المقال بالطريقة القانونية الخاصة بإرسال وتسلم الرسائل من وإلى المؤسسات السجنية.

وكان موقع إلكتروني أورد أن بوعشرين وجه “رسالة تضامن إلى الصحافي سليمان الريسوني، المتابع من أجل “هتك العرض بالعنف والاحتجاز” طبقا للفصلين 485 و436 من القانون الجنائي.

وكانت الغرفة الجنحية في محكمة الاستئناف في الدار البيضاء، قررت، أول أمس الأربعاء (10 يونيو)، إدراج المداولة في طلب الطعن في أمر قاضي التحقيق بإيداع الريسوني في السجن في حالة اعتقال احتياطي على ذمة التحقيق، إلى غاية 17 يونيو الجاري.