• المسؤول الأمني والاستخباراتي الإفريقي الوحيد في الحفل.. حموشي في ذكرى تأسيس الشرطة الإسبانية (صور)
  • مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
عاجل
الأحد 09 ديسمبر 2018 على الساعة 16:45

بطلة الفيديو الجنسي المسرب مع الراقي: رحموني وديروني بحال أختكم ولا أمكم

بطلة الفيديو الجنسي المسرب مع الراقي: رحموني وديروني بحال أختكم ولا أمكم

بدر مجدان

خرجت ضحية “راقي بركان” عن صمتها في فيديو تم تداوله، ليلة أمس السبت (8 دجنبر)، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، توضح فيه حقيقة ما وقع بعد تسريب فيديو جنسي لها مع الراقي.
وأوضحت الفتاة، في الفيديو، أنها قصدت الراقي بغرض الرقية الشرعية، كغيرها من الزبائن الذين كانوا يترددون عليه نظرا لأنه شخص معروف.
وقالت، في الفيديو المتداول عبر صفحات الفايس بوك: “كنمشيو نديرو عندو رقية وكيعطيك الما تشربيه على أساس هو ماء رقية ما كتعرفيش شنو كديري.. من بعد ما يقرا عليك كديري داك الشي اللي طلب منك وما كتقدريش تقولي لا”.
وأشارت الفتاة إلى أنها ليست الوحيدة التي وقعت ضحية بين يدي الراقي، فهناك أيضا ضحايا من النساء المتزوجات وفتيات أخريات قام بنفس الفعل معهن، كما تم توثيق ذلك بواسطة فيديوهات يحتفظ بها لنفسه، إلا أن الفيديو الخاص بها هو الذي تسرب فقط، رغم وجود عشرات الفيديوهات لضحايا أخريات.
ووجهت الضحية رسالة عبر الفيديو إلى المغاربة تطلب منهم الدعم والمساندة نظرا لتدهور حالتها النفسية جراء استغلالها من قبل الراقي وانتشار الفيديو الجنسي الذي ابتزها به. وقالت: “أنت أخويا ولا أنت أختي اللي كتشوفني ديرني بحال أختك ولا مك راه يقدر بحال هاكا يوقع لأي وحدة من عائلتك أنا ضحية رحموني… وباركا ما تشوهو أعراض الناس وما عارفينش الحقيقة”.
وكشفت الفتاة أن الراقي اعترف بالمنسوب إليه أمام الضابطة القضائية أثناء التحقيق معه، ونفت الادعاءات التي راجت بعد انتشار الفيديو بكونها في علاقة غرامية مع الراقي، وأنها أقدمت على محاولة الانتحار والهروب من بيت أسرتها، إلا أن الحقيقة أن جل أفراد عائلتها يقدمون لها الدعم والمساندة لتجاوز محنتها، على حد تعبيرها.
وفي ختام الفيديو، حذرت الفتاة الأشخاص الذين لا زالوا يتداولون الفيديو الجنسي المسرب، حيث دعتهم إلى التوقف عن تناقله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، موضحة أنها رفعت دعوى قضائية في هذا الشأن من أجل البحث عن كل المتورطين في تسريب الفيديو ونشره.