• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
السبت 29 مايو 2021 على الساعة 22:02

بطعنات غادرة.. مقتل بوليسي في آسفي (صور)

بطعنات غادرة.. مقتل بوليسي في آسفي (صور)

لقي رجل أمن مصرعه، اليوم السبت (29 ماي)، في آسفي، إثر تعرضه لاعتداء من شخص من ذوي السوابق القضائية.

وذكر مصدر أمني أن المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية في آسفي فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، ظروف وخلفيات إقدام المشتبه فيه، البالغ من العمر 46 سنة، على تعريض ضابط أمن للضرب والجرح المفضي للموت بواسطة السلاح الأبيض.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه، حسب المعلومات الأولية للبحث، فإن المشتبه فيه باغت الضحية من الخلف وعرضه للضرب والجرح المفضي للموت بواسطة السلاح الأبيض، بسبب خلاف عرضي حول ثمن بعض السلع في سوق للمتلاشيات، وذلك عندما كان الضحية يقضي أغراضه الشخصية بالسوق المذكور.

وأوضح المصدر ذاته أن هذا الحادث تسبب في وفاة موظف الشرطة الضحية، الذي تم إيداع جثته رهن التشريح الطبي، بينما تم توقيف المشتبه فيه ووضعه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن كافة الظروف والملابسات الحقيقية لهذا الفعل الإجرامي.

وأفاد المصدر ذاته بأن المدير العام للأمن الوطني منح ترقية استثنائية لموظف الشرطة الضحية، البالغ من العمر 55 سنة، مع تكليف المسؤولين الأمنين في آسفي وبمؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني بتقديم الدعم اللازم لعائلته، والتكفل بجميع مصاريف الجنازة.