• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 20 أغسطس 2018 على الساعة 01:00

بسبب مودريتش.. ميلان يهدد رئيس الليغا بالمحاكم

بسبب مودريتش.. ميلان يهدد رئيس الليغا بالمحاكم

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم عزمه اتخاذ إجراءات قضائية ضد رئيس رابطة الدوري الإسباني “الليغا” خافيير تيباس، على خلفية تصريحات صحافية أهان فيها النادي الإيطالي، بخصوص رغبة النادي في التعاقد مع لاعب ريال مدريد الكرواتي لوكا مودريتش.
وأفاد النادي، في بيان، أن إنتر ميلان يعلن أنه سيتخذ إجراءات قضائية ضد خافيير تيباس، على خلفية تكرار تيباس في تصريحات لوسائل إعلام إسبانية، انتقاداته لأندية كبرى بخصوص أسلوب تعاقداتها مع اللاعبين.
وفي تصريحاته، وجه تيباس هذه المرة سهامه إلى إيطاليا على خلفية الاهتمام الذي أبداه إنتر بالتعاقد مع اللاعب الكرواتي البالغ من العمر 32 عاماً.
ولم يسلم من انتقادات تيباس نادي يوفنتوس الإيطالي الذي تعاقد هذا الصيف مع البرتغالي رونالدو من ريال مدريد مقابل نحو 100 مليون يورو.
وقال تيباس: “أفكر في عروض إنتر الذي لا يملك المال لشراء لاعبين، ولاحقاً يقترح على مودريتش مبالغ عملاقة لا أعرف من أين سيأتي بها”.
وأضاف: “من جهة إنتر، العرض الذي تقدم به لمودريتش هو غش”.
من جهتها، أصدرت رابطة الدوري الإيطالي بياناً أسفت فيه لتعليقات تيباس “المفاجئة”، معتبرة أن “لا أساس لها على الإطلاق”.
وسعى “النيراتزوري” الى التعاقد مع مودريتش في الانتقالات الصيفية، حسب التقارير الصحافية التي أشارت إلى أن اللاعب اختار في النهاية البقاء مع ريال، وذلك بعد اتفاق يتضمن زيادة راتبه.