• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 07 يناير 2019 على الساعة 15:40

بسبب العروسة فإنستغرام.. التوقيف والتوبيخ والغرامة للناهيري

بسبب العروسة فإنستغرام.. التوقيف والتوبيخ والغرامة للناهيري

بعد استفزازه لفريق الرجاء البيضاوي، ووصفه بـ”العروسة”، من خلال فيديو نشره عبر ستوري حسابه على إنستغرام، وتلقيه بطاقة حمراء في مباراة الديربي البيضاوي، قرر المكتب الإداري لفريق الوداد البيضاوي توقيف اللاعب محمد الناهيري عن المشاركة في عدد من مباريات الفريق إلى غاية صدور العقوبة في حقه من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
وأضاف بلاغ نشره الموقع الرسمي للفريق الأحمر، اليوم الاثنين (7 يناير)، أن المكتب أصدر أيضا غرامة مالية على اللاعب بقيمة 30 ألف درهم.
كما وجه النادي، حسب البلاغ، “توبيخا” إلى اللاعب لتلقيه البطاقة حمراء خلال المباراة، مع ردة فعل لا تتناسب وقيمة النادي الذي يحمل قميصه، وأيضا توبيخه بخصوص الفيديو لما تضمنه من “عبارات لا تليق بالأخلاق المتعارف عليها لدى لاعبي نادي الوداد الرياضي ولا بالروح الرياضية بصفة عامة”.
وذكّر النادي الأحمر في بلاغه بـ”أن حمل قميصه شرف يلزم اللاعبين داخل وخارج الميدان، ويهيب بجميع مسؤوليه، لاعبيه وأطره الالتزام بالاحترام الواجب لجماهير نادي الوداد الرياضي خاصة وللجماهير الرياضية عامة، وكذا لجميع الأندية المنافسة على المستوى الوطني والإفريقي والمؤسسات الرياضية والإعلامية الوطنية”.

إقرأ أيضا: ما عطلوهش.. الرجاء يوقف حدراف إلى “أجل غير مسمى”