• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 09 سبتمبر 2020 على الساعة 20:00

بسبب الرشوة والخيانة الزوجية.. التحقيق مع 3 أشخاص في بني ملال من بينهم موظفا شرطة

بسبب الرشوة والخيانة الزوجية.. التحقيق مع 3 أشخاص في بني ملال من بينهم موظفا شرطة

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية في ولاية أمن بني ملال، تحقيقا، مساء أمس الثلاثاء (8 شتنبر)، لتحديد الأفعال المنسوبة إلى ثلاثة أشخاص، بينهم اثنين من موظفي الشرطة، برتبة ضابط أمن ومفتش شرطة ممتاز، بشبهة تورطهم في قضية رشوة وخيانة زوجية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن مصالح الأمن الوطني كانت قد توصلت ببلاغ هاتفي حول شبهة تورط موظفي الشرطة في تسلم مبلغ مالي على سبيل الرشوة من المشتبه فيه الثالث، على خلفية ضبطه بالمدار السياحي في مدينة بني ملال بعد الاشتباه في تورطه في قضية خيانة زوجية.

وأضاف المصدر ذاته، أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية في مدينة بني ملال بادرت إلى التفاعل السريع مع هذا البلاغ، وأسفر البحث، عن توقيف موظفي الشرطة، وهما في حالة تلبس بحيازة مبلغ مالي يشتبه في تسلمه على سبيل الرشوة من المشتبه فيه الثالث الذي ثم ضبطه هو الآخر.

وأشار المصدر، إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لإستجلاء الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية، فيما لازالت الأبحاث متواصلة لتوقيف ثلاثة أشخاص آخرين، بينهم سيدتان، كانوا رفقة الشخص الثالث الموقوف، يشتبه في تورطهما في قضية الخيانة الزوجية.

وقد أصدرت المديرية العامة للأمن الوطني ، بحسب البلاغ، قرارا بالتوقيف المؤقت عن العمل في حق الشرطيين المذكورين، في إنتظار انتهاء المسطرة القضائية ليتسنى اتخاذ العقوبات التأديبية والقرارات الإدارية اللازمة.