• المسؤول الأمني والاستخباراتي الإفريقي الوحيد في الحفل.. حموشي في ذكرى تأسيس الشرطة الإسبانية (صور)
  • مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 على الساعة 15:00

برشلونة المستفيد.. اتحاد جدة يقترب من ضم عبد الصمد الزلزولي

برشلونة المستفيد.. اتحاد جدة يقترب من ضم عبد الصمد الزلزولي

يستعد نادي اتحاد جدة السعودي لإبرام صفقة مهمة بالتعاقد مع الجناح الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي، لاعب فريق ريال بيتيس الإسباني، في خطوة قد تكون من أبرز تحركات النادي في سوق الانتقالات الصيفية.

ووفقًا لتقارير صادرة عن صحيفة “سبورت” الإسبانية، يبدو أن اتحاد جدة ونادٍ سعودي آخر يتنافسان للفوز بخدمات الزلزولي، الذي لعب سابقًا لبرشلونة قبل انتقاله إلى ريال بيتيس. وتُظهر الأنباء أن النادي الأندلسي مستعد للتفاوض حول بيع اللاعب، الذي لم يتمكن من تثبيت أقدامه كعنصر أساسي في التشكيلة الرئيسية للفريق.

كما يُعتقد أن اتحاد جدة، بقيادة المدير الرياضي رامون بلانيس، الذي سبق له التعاقد مع الزلزولي لصالح ريال بيتيس، يمتلك الأفضلية في هذه الصفقة بفضل العلاقة السابقة بين الطرفين، بالإضافة إلى استعداد النادي السعودي لدفع مبلغ مالي كبير لضم اللاعب، مما قد يعود بالفائدة على برشلونة الذي يمتلك حق الحصول على نصف العائدات من بيع اللاعب مستقبلًا.

وتجدر الإشارة إلى أن الزلزولي قد انضم إلى ريال بيتيس قادمًا من برشلونة في الصيف الماضي مقابل 7 ملايين يورو، وفي حالة إتمام الصفقة مع اتحاد جدة، قد يشهد برشلونة عائدًا ماليًا مهمًا يتماشى مع شروط العقد المبرم.

وفي الوقت نفسه، يُظهر نادي ميلان اهتمامًا باللاعب، لكن يبدو أن العرض السعودي يحمل الوزن الأكبر في هذه المنافسة.