• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 02 نوفمبر 2017 على الساعة 13:42

بان في فيديو كيضرب جوج تلاميذ بالتيّو.. توقيف أستاذ التربية الإسلامية في ثانوية الفقيه مرير في تطوان (فيديو)

بان في فيديو كيضرب جوج تلاميذ بالتيّو.. توقيف أستاذ التربية الإسلامية في ثانوية الفقيه مرير في تطوان (فيديو)

قررت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية في تطوان توقيف أستاذ للتربية الإسلامية في الثانوية الإعدادية الفقيه مرير، الذي ظهر في شريط فيديو تم تداوله على موقع الفايس بوك، وهو يعنف تلميذين بضريهما بواسطة أنبوب بلاستيكي (تيو) على رأسيهما ومناطق مختلفة من جسديهما.
واعتبرت المديرية، في بلاغ لها، أن ما قام به الأستاذ “سلوك مشين من خلال إقدامه على معالجة وضع تربوي باستعمال العنف”، موضحة أنه “حرصا منها على حسن سير المرفق، اقترحت اللجنة التي قامت بالتحقيق في النازلة على مدير الأكاديمية لجهوية للتربية والتعليم، التوقيف الاحترازي في حق الأستاذ”.
وبناء على ذلك، يضيف المصدر ذاته، أصدر مدير الأكاديمية لجهوية للتربية والتعليم في جهة طنجة تطوان الحسيمة قرار التوقيف المؤقت عن العمل في حق الأستاذ، مع إحالة ملفه على أنظار المجلس التأديبي.

صادم ومؤثر !!! توقيف أستاذ عن العمل عنَّف تلميذا بتطوانبالفيديو صادم شوف كيفاش كيتعامل استاد التربية الإسلامية بأعدادية الفقيه المرير بتطوان مع التلاميد ديالو مكين غير طنطنطططنطنطننننطططن !!!قررت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة طنجة تطوان الحسيمة، إيقاف أستاذ مادة التربية الاسلامية بالثانوية الإعدادية الفقيه المرير بتطوان، بشكل مؤقت عن العمل، بعد انتشار شريط فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر الأستاذ وهو يُعنِّف تليمذا داخل الفصل الدراسي.اش بان لكم واش مزيان يضربه ولا ممنوع يضربه ? لاتنسوا عمل جيم لايك صفحتنا لي يصلكم جديدنا !!!لمتابعة اخر اخبارنا :اول صفحة مغربية تنقل لكم الحقيقة لمشاكل الشعب بلا زواق بلا نفاقhttps://m.facebook.com/letunnel25/?ref=bookmarks

Publié par Le tunnel 25 sur mardi 31 octobre 2017