• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
السبت 09 نوفمبر 2019 على الساعة 23:00

بالهدف القاتل.. يوسفية برشيد يهزم الرجاء وكارتيرون سيكون الضحية

بالهدف القاتل.. يوسفية برشيد يهزم الرجاء وكارتيرون سيكون الضحية

تمكن فريق يوسفية برشيد من تحقيق فوز في الوقت القاتل، على ضيفه فريق الرجاء البيضاوي، بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي أقيمت، اليوم السبت (9 نونبر)، على أرضية الملعب البلدي في برشيد، برسم مؤجل الدورة الثالثة من البطولة الوطنية الاحترافية.

وظهر فريق يوسفية برشيد بشكل قوي في الشوط الأول، وتمكن من الخروج متقدما بهدفين لهدف، حيث سجل كل من يوسف شينة هدفا في الدقيقة 32، وكريم الهاشمي في الدقيقة 34، بينما سجل هدف الرجاء الوحيد سفيان رحيمي في الدقيقة 28.

وفي الشوط الثاني انخفض إيقاع فريق برشيد، ونجح الأخضر في تعديل النتيجة في الدقيقة 58، بتوقيع رحيمي، واستمرت المبارة بهذه النتيجة إلى الغاية الدقيقة 93، حين أطلق عبد الصمد النياني رصاصة الرحمة على مرمى الرجاء.

وبهذه النتيجة، صعد فريق يوسفية برشيد، إلى المركز السابع إلى جانب فريق حسنية أكادير وفريق سريع وادي زم، برصيد أربع نقاط، فيما حل فريق الرجاء البيضاوي في المركز الرابع برصيد سبع نقاط إلى جانب أندية نهضة بركان ونهضة الزمامرة والجيش الملكي.

وكشفت مصادر مقربة من النادي البيضاوي، فإن جزاء من إدارة النادي عبرت عن سخط كبير على المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، ومن المترقب أن يتدارس مسيرو إمكانية إقالة المدرب في الفترة المقبلة.

ومن المحتمل أن تكون نتيجة الديربي أمام الوداد البيضاوي، برسم ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية البطلة يوم 23 نونبر الجاري، من ستحدد مصير الإطار الفرنسي.