• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 10 سبتمبر 2018 على الساعة 18:00

بالفيديو.. نتائج الخبرة على الفيديوهات الجنسية تورّط بوعشرين

بالفيديو.. نتائج الخبرة على الفيديوهات الجنسية تورّط بوعشرين

قررت محكمة الاستئناف في الدار البيضاء، اليوم الاثنين (10 شتنبر)، تأخير جلسة جديدة في قضية الصحافي توفيق بوعشرين، إلى تاريخ 24 شتنبر الجاري، قصد الاطلاع على نتائج الخبرة التي أنجزت على الفيديوهات المنسوبة إلى المتهم، والتي وزعت نسخ منها على دفاع أطراف القضية والنيابة العامة.

وقال المحامي مبارك المسكيني، عضو دفاع المشتكيات، إنه “بعد الاطلاع على الخبرة، الخلاصة النهائية التي توصلت إليها هذه الخبرة أكدت صحة التسجيلات وتطابق الصورة والصورة، وأكدت أن كل المشاهد صحيحة وسليمة ولم يطلها أي تغيير، وما نؤكد عليه هو أن الخبرة جاءت منسجمة مع ما قاله الضحايا، وما تقدم به دفاع الطرف المدني”.

ومن جهته، قال المحامي الهيني، عضو دفاع المشتكيات، إن الخبرة أكدت أن “الفيديوهات صحيحة، وليس فيه أي تحريف أو تزوير أو تغيير، والصوت متطابق مع الصورة، وليس هناك أي مونتاج، المتهم هو من يظهر في الصورة، والجريمة ثابتة”.

وأضاف المحامي الهيني: “كنا مقتنعين أن أقوال الضحايا أقوال مسنودة ليس فقط بالقول وإنما بالفيديوهات، واليوم ثبتت صحة دفوعاتنا وملتمساتنا، وسنلتمس من المحكمة المصادقة على الخبرة، وسنلتمس في المرافعة إدانة المتهم”.