• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 18 ديسمبر 2017 على الساعة 16:01

بالصور من وجدة.. إسلام طفلة بدون أذنين!

بالصور من وجدة.. إسلام طفلة بدون أذنين!

وجهت والدة الطفلة إسلام، ذات الست سنوات، نداء إلى المحسنين لمساعدتها على علاج ابنتها التي ولدت بتشوه خلقي على مستوى الأذنين.
وجاء في نداء الأم، التي تعيش في مدينة وجدة: “بنتي عمرها 6 سنوات، ازدادت بدون أذنين هي ذكية جدا وتحب الدراسة، تتحدث لكن عندها صعوبة في النطق، بنتي ملي بغيت ندخلها تقرا ديتها لجمعية المعوقين مقبلوهاش قالو لي بنتك ماشي انديكابي، وملي ديتها للمدرسة عمومية ديال الدولة باش تقرا ما بغاوش يقبلوها”.
وأضافت الأم: “واحد السيد وقف معايا الله يجازيه بخير ملي كانت بنتي صغيرة وقالو لي الأطباء ملي تقفل 5 سنوات نديرو ليها العملية هاد السيد مبقيتش سمعت خبره منذ سنتين، كان هو غادي يدير ليها العملية اللي كتكلف ثمن باهض جدا، وحتى جمعية ما عاوناتني”.
وتابعت المتحدثة: “بنتي ملي تقفل 8 سنوات ما غاديش تقدر دير العملية، أنا حالتي المادية ضعيفة ما عنديش الإمكانية باش ندير لبنتي العملية، أنا كنتعذب وأنا نشوف بنتي ودنيها ياكلوها من داخل وكتألم ولا تنام طول الليل… وملي تشوف شي حد يحك ودنيه حتى هي تشد قطن وتبغي تحك… أنا بغيت ندير لبنتي العملية ويلا كان داك المحسن باقي عاقل على بنتي إسلام يتواصل مع الطبيب ديالها… والقلوب الرحيمة تعاون بنتي اللي كتألم حدايا باش دير العملية”.

رقم الأم للمساعدة:
0707802364