• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الثلاثاء 07 نوفمبر 2017 على الساعة 12:41

بالصور من سيدي موسى/ قلعة السراغنة.. مسيرة احتجاجية لتلاميذ إعدادية تحرش عون سلطة بزميلتهم!

بالصور من سيدي موسى/ قلعة السراغنة.. مسيرة احتجاجية لتلاميذ إعدادية تحرش عون سلطة بزميلتهم!

نظم تلاميذ إعدادية سيدي موسى في جماعة سيدي موسى، التابعة لإقليم قلعة السراغنة، صباح اليوم الثلاثاء (7 نونبر)، مسيرة احتجاجية صوب مقر عمالة الإقليم، احتجاجا على الاعتداء الذي تعرضت له تلميذة في المؤسسة.
وحسب ما أكده مصطفى التاج، الكاتب الوطني للشبيبة المدرسية، فالتلميذة سلمى، ذات 15 سنة، “تعرضت بمعية رفيقتها للتحرش من طرف عون سلطة قريب مسؤول ترابي في العمالة، أمام باب الإعدادية التي تدرس بها، عندما كانتا في انتظار حافلة النقل المدرسي التي ستقلهما للدوار”.
وأوضح المصدر ذاته أن “التلميذة هربت من المتحرش الذي كان في حالة سكر طافح إلى داخل الإعدادية، فتبعها المتحرش مهددا إياها ورفيقتها بالاغتصاب بالقوة، وبدأ يكيل السباب والشتم بأقدح النعوت للأساتذة ولكافة العاملين في المؤسسة”.
وأضاف الكاتب الوطني للشبيبة المدرسية أن التلميذة سلمى “خوفا منها وكردة فعل طائشة اتجاه عنترية المتهجم، قامت بطعن جسدها بآلة حادة على مستوى البطن”، مشيرا إلى أن “المحصلة هي أن المتهجم حر طليق، والتلميذة سلمى ترقد في المستشفى في مراكش”.
واحتجاجا على عدم اعتقال المتحرش، خرج تلميذة الإعدادية صباح اليوم في مسيرة احتجاجية، كما دخلت الشبيبة المدرسية والجامعة الحرة للتعليم والعصبة المغربية للدفاع عن حقوق الإنسان على خط هذا الملف.