• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 02 يوليو 2020 على الساعة 14:30

بالصور من العيون.. إتلاف كميات مهمة من المخدرات

بالصور من العيون.. إتلاف كميات مهمة من المخدرات

رباب الداه (العيون)

أشرفت النيابة العامة في العيون على إتلاف كميات كبيرة من المخدرات والممنوعات حرقا في مطرح النفايات، التابع لبلدية العيون، في الطريق المؤدي إلى جماعة المرسى، المتحصلة من المحجوزات التي تم ضبطها أخيرامن طرف مختلف المصالح الأمنية بجهةالعيون الساقية الحمراء.

عملية الإتلاف جاءت بتنسيق مع مختلف السلطات من مصالح الدرك والجمارك والشرطة والوقاية المدنية والقوات المساعدة، إضافة إلى المصالح البيطرية ومصالح المحافظة على السلامة الغذائية.

وأفاد نائب الآمر بالصرف لدى المديرية الإقليمية للجمارك في العيون، يحيى بوعماتو، في تصريح للصحافة، بأنه تم إتلاف 11973763.03 غرام من مخدر الشيرا، و673 علبة من السجائر من مختلف الأنواع، و2430غرام من مسحوق طابا (النفحة) 36763 غرام من الكيف، و763.25 قرص من الحبوب المهلوسة، 84 .5من كوكايين، وحدتين من الصواعق ،علبة وحيدة لبخاخ ،أدوية مختلطة 50علبة ،ألعاب وأسلحة بلاستيكية للأطفال 3 وحدات ،14700 غرام من مادة المعسل 29 نرجيلة، إضافة إلى 106 وحدات من رؤوس طينية مخصصة لتدخين الشيشا، و236.32 لتر من ماء الحياة.

وأضاف المتحدث أن عملية حجز هذه المواد تمت بفضل المجهودات المكثفة للمصالح الأمنية بنقط المراقبة الموزعة على تراب الجهة، وكذا بفضل بتنسيق محكم بين مختلف المصالح.