• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 13 ديسمبر 2017 على الساعة 00:00

بالصور.. الفائزون في النسخة الخامسة من “موروكو ميوزك أوردز”

بالصور.. الفائزون في النسخة الخامسة من “موروكو ميوزك أوردز”

وداد القاسمي

عرفت النسخة الخامسة لتظاهرة “موروكو ميوزك أواردز”، التي نظمت مساء أول أمس الاثنين (11 دجنبر)، مشاركة كوكبة من الفنانين المغاربة الذين كانوا ضيوف شرف هذه النسخة.
وفاز بفئة “الراب/ الهيب هوب/ أر إند بي” الرابور “MR CRAZY”، بعمله “ماشي مشكل”. أما بالنسبة إلى فئة “البوب” فقد توج الفنان الدوزي بأغنيته “مينة”. وفاز الفنان إيهاب أمير في فئة الأغنية العصرية بأغنية “2 كلمات”. أما في فئة “الفيزيون/الروك” فقد توجت فرقة “رباب فيزيون” بعمل “سلامو”، في حين تفوقت الفنانة ابتسام تسكت في فئة “البوب دانس” بأغنيتها “بغاني بعيوبي”، فيما توج الفنان محمد عدلي في فئة “الموسيقى الشعبية/الراي” بعمل “نديكلاري نبغيك”.
وفيما يخص جائزة أحسن فيديو كليب فقد توج الفنان سعد المجرد بعمل “Let go”. كما تم منح جائزتان شرفيتان، الفائزان تم اختيارهما من طرف ممثلي الإذاعات الشريكة: جائزة Push: جائزة تعادل اكتشاف السنة، وقد كانت من نصيب الفنان الشاب نعمان بلعياشي، وجائزة “Coup de cœur” تم منحها للبولتيك كمركز ثقافي تم تأسيسه من طرف جمعية البولفار.
وتكريما على مجمل المسار الفني، تم منح الجائزة الشرفية للفنان محمد الدرهم.
وقررت لجنة الإذاعات منح جائزة خاصة للفنانة نبيلة معن مكافأة لها على بحوثها وإعادة إحيائها لأغاني التراث الوطني، من خلال ألبومها الأخير الذي يحمل عنوان “دلال الأندلس”.