• المسؤول الأمني والاستخباراتي الإفريقي الوحيد في الحفل.. حموشي في ذكرى تأسيس الشرطة الإسبانية (صور)
  • مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 على الساعة 12:14

باختيار المستهلكين.. “منتج العام” يتوج 8 منتجات لشركة “لوسيور كريسطال”

باختيار المستهلكين.. “منتج العام” يتوج 8 منتجات لشركة “لوسيور كريسطال”

حظيت شركة “لوسيور كريسطال” المتخصصة في مجال الصناعات الغذائية في المغرب وإفريقيا، بتتويج منتجاتها في نسخة 2024 من “منتج العام في المغرب”.
وحسب بلاغ توصل به موقع “كيفاش”، نالت 8 منتجات لشركة “لوسيور كريسطال” التتويج بناءا على آراء المستهلكين المباشرة، وهي بمثابة شهادة على التميز المستمر الذي تسعى الشركة جاهدة للحفاظ عليه في السوق.
ويتعلق الأمر بتتويج منتجات “لوسيور إيكليبر” في فئة زيوت المائدة، والحرة في فئة زيت الزيتون، واللذة في فئة الماركرين للمعجبات، وصابون الطاووس الصلب للجسم في فئة صابون الجسم، وصابون الطاووس السائل في فئة الصابون السائل، والكف الصابون المنزلي في فئة الصابون المنزلي، ومعجون الكف متعدد الاستخدام في فئة المعجون متعدد الاستعمال، إضافة إلى الكف السائل الخاص بآلة الغسيل في فئة الغسيل السائل الأوتوماتيكي”.
وحصل كل منتج فائز، حسب بلاغ الشركة، على شعار “انتخب منتج العام” باللون الأحمر المميز، وهو ضمان للجودة والابتكار لعلامات المجموعة. هذا الشعار سيساهم في تعزيز حضور المنتجات داخل المتاجر على مدار أيام السنة، وهذا التمييز له أهمية خاصة في السوق التنافسية، حيث يعتبر تقدير المستهلك للجودة مؤشرًا رئيسيا للنجاح.
ولفت المصدر ذاته، إلى أن “عملية الاختيار لنسخة 2024 صارمة وشفافة، حيث أجرت شركة Nielsen المستقلة والرائدة على المستوى العالمي في مجال أبحاث السوق استطلاعًا على ما لا يقل عن 3000 مستهلك في المدن المغربية الرئيسية وأجرت اختبارات في مواقف حقيقية على 120 أسرة، مما يضمن تقييما عادلا وتمثيليا لتفضيلات المستهلك. كما يعكس التزام العلامة التجارية بتلبية الاحتياجات الحقيقية للمواطنين والمواطنات”.
وخلصت “لوسيور كريسطال”، إلى التأكيد على أنها “تتشرف بهذه الأوسمة التي تعكس التزامها بالتميز والابتكار، حيث تعزز هذه الجوائز التزامها بتلبية وتوقع احتياجات المستهلكين والمستهلكات، والتفاعل معها بشكل دائم”.