• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الخميس 07 أغسطس 2014 على الساعة 00:00

الوداد.. معسكر البرتغال‎ والمقابلات الودية ورجوع موسى نداو

الوداد.. معسكر البرتغال‎ والمقابلات الودية ورجوع موسى نداو

الوداد.. معسكر البرتغال‎ والمقابلات الودية ورجوع موسى نداو

أنس فوبار
يواصل نادي الوداد الرياضي لكرة القدم تحضيراته قبل انطلاق الموسم الكروي المقبل يوم 22 من شهر غشت الحالي، تحت قيادة المدرب الويلزي جون توشاك.
وتمكن النادي الأحمر من تحقيق انتصاره الثاني خلال معسكره في البرتغال، هذه المرة على حساب نادي فيتوريا سيتوبال البرتغالي بهدف نظيف، سجله اللاعب رضى هجهوج من ضربة جزاء قبل 15 دقيقة من نهاية اللقاء، في المبارة التي أجريت مساء يوم أمس الأربعاء (6 غشت) في الملعب البلدي في سيتوبال.
يشار إلى أن الوداد حقق انتصارا في أول مباراة إعدادية له في البرتغال أمام بلننسيش بهدفين مقابل هداف واحد، يوم الأحد الماضي، في حين سيواجه يوم السبت (9 غشت) نادي استوريل باريا.
ومن المقرر أن تعود بعثة الوداد يوم الثلاثاء المقبل (12 غشت) ليواصل الفريق استعداداته في ملعب الفريق بنجلون في الدار البيضاء، قبل أن يواجه النادي القنيطري، برسم منافسات الجولة الأولى من الدوري المغربي للمحترفين.
من جهة أخرى، منح الطاقم الطبي للقلعة الحمراء 21 يوم راحة للمنتقل حديثا لصفوف الفريق الدولي المغربي كمال الشافني، بعد تعرضه لإصابة خلال إحدى الحصص التدريبية للفريق، عقب اصطدام مع زميله ابراهيم النقاش.
في شأن آخر، عين رئيس فريق الوداد البيضاوي، محمد الناصيري، رسميا موسى نداو للإشراف على شبان فريق الوداد البيضاوي الموسم المقبل.

السمات ذات صلة