• مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
عاجل
الإثنين 20 يوليو 2015 على الساعة 00:00

الميركاتو الصيفي.. مانشستر يونايتد مهتم ببيدرو

الميركاتو الصيفي.. مانشستر يونايتد مهتم ببيدرو

pedro
وكالات
يأمل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم بضم الإسباني بيدرو رودريغيز مهاجم برشلونة، صاحب الثلاثية التاريخية (الدوري والكأس الإسبانية ودوري أبطال أوروبا )، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
ووفقا لصحيفة “غارديان” البريطانية في عددها الالكتروني، فإن فريق مانشستر يونايتد وبتوصية من المدرب الهولندي لويس فان غال ينوي دفع 22 مليون جنيه استرليني (قيمة الشرط الجزائي) لضم المهاجم بيدرو صاحب الـ (28 عاما) قبل إغلاق نافذة الميركاتو في الأول من شتنبر المقبل.
وعلى الرغم من اهتمام فريقي تشيلسي وليفربول بضم بيدرو، الذي جدد عقده مؤخرا مع البرسا، إلا أن الهولندي لويس فان غال يرى بيدرو عنصرا مثاليا في تشكيلته (4-3-3) للموسم الجديد.
ومنذ تعاقد برشلونة مع الأوروغوياني لويس سواريز صيف العام 2014 قادما من ليفربول الإنجليزي، كافح بيدرو للحصول على مركز أساسي في تشكيلة المدرب لويس انريكي، بيد أن الأخير فضل الاعتماد على سواريز وميسي ونيمار في الخط الامامي لهجوم البرسا.
وخاض بيدرو، الفائز ببطولة كأس العالم وكأس الامم الأوروبية مع منتخب بلاده إسبانيا، 318 مباراة بقميص برشلونة منذ صعوده إلى الفريق الاول عام 2008، وسجل 98 هدفا، كما يمتلك بيدرو صورة مشوشة في ذاكرة جماهير مانشستر يونايتد بعدما سجل هدفا في مرمى الشياطين الحمر بنهائي دوري أبطال أوروبا عام 2011 على ملعب ويمبلي الشهير.