• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 16 أغسطس 2019 على الساعة 16:00

المنتخب الوطني ووجوه جديدة.. لقجع بدل الشيفور واللي معاه!

المنتخب الوطني ووجوه جديدة.. لقجع بدل الشيفور واللي معاه! 

يبدو أن المنتخب الوطني لكرة القدم سيعرف تغييرات عديدة على المستوى التقني والفني، حيث ظهرت أول ملامح التغيير، يوم أمس الخميس (15 غشت)، خلال تقديم المدرب الجديد الفرنسي وحيد خليلودزيتش.

مراد المتوكل يعوض دنيا لحرش
واتضح يوم أمس الخميس، أن الإعلامي مراد المتوكل صار هو المُنسّق الإعلامي للمنتخب الوطني، مكان دنيا لحرش، التي عملت لسنوات كمسؤولة إعلامية، قبل أن تتم إقالتها بعد كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في مصر.
ويعرف الجمهور المغربي مراد متوكل جيدا، حيث عمل الأخير في القناة الثانية لأزيد من عقدين من الزمن، قبل أن يغادر القناة بموجب المغادرة الطوعية.

مصطفى حجي ما بقاش!
وتأكد خلال التقديم المذكور أن مصطفى حجي الذي عمل مساعدا للمدربين السابقين هيرفي رونار وبادو الزاكي، لن يكون حاضرا مع المدرب الجديد.
حيث شدد وحيد خليلودزيتش أنه حتى الآن لم يحدد الأسماء التي ستعمل معه في الطاقم التقني لأسود الأطلس.


يذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عينت مصطفى حجي مساعدا أول للفرنسي باتريس بوميل على رأس العارضة الفنية للمنتخب الأولمبي.

الطاقم الطبي ومدرب الحراس
وفي سياق مرتبط، ترك وحيد خليلودزيتش الكثير من علامات الاستفهام حول الفريق الذي سيعمل معه، ذلك بتكراره لأزيد من مرة خلال رده على الصحافيين أنه لا يملك حتى الآن أدنى فكرة عن الطاقم الطبي والمعد البدني ومدرب الحراس الذي سيعمل معه.
ما دفع العديد من متابعي الشأن الرياضي في المغرب للتساؤل عن مصير كل من عبد الرزاق هيفتي طبيب المنتخب، وفيليب سونس مدرب الحراس.