• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 01 نوفمبر 2022 على الساعة 22:33

المصالح المركزية للأمن الوطني.. حموشي يؤشر على تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية

المصالح المركزية للأمن الوطني.. حموشي يؤشر على تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية

كشفت المديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الثلاثاء (فاتح نونبر)، عن مجموعة من التعيينات الجديدة في مناصب المسؤولية في عدد من المصالح المركزية بمديرية الموارد البشرية.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني بأن هذه التعيينات تندرج في سياق “ديناميكية متواصلة، تروم الرفع من كفاءة ومردودية المصالح المركزية المكلفة بالتدبير الإداري للموارد البشرية الشرطية، وذلك عبر التداول على مراكز المسؤولية وإسنادها لكفاءات أمنية عالية التكوين والتأهيل، وقادرة على تنزيل مخططات عمل المديرية العامة للأمن الوطني”.

وشملت التعيينات الجديدة، التي أشر عليها المدير العام للأمن الوطني، عبد اللطيف حموشي، خمسة مناصب جديدة، من بينها رؤساء مصالح العطل والحالة المدنية والمعاشات التابعة للقسم المركزي للانقطاعات، فضلا عن رئيس مصلحة الاستقبال والدعم التابعة لقسم الدراسات والقضايا القانونية، ثم رئيس مصلحة القضايا التأديبية التابعة لقسم التأديب بنفس المديرية المركزية.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه تم الحرص في تعيين هذه الأطر الأمنية على “اعتماد معايير الكفاءة المهنية والانضباط الشخصي، وذلك ليتسنى للمسؤولين الأمنيين من الجيل الجديد تنزيل مخططات عمل المديرية العامة للأمن الوطني، وتجويد الخدمات الشرطية المقدمة للمواطنين”.