• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الثلاثاء 19 يناير 2016 على الساعة 12:51

المؤتمر الثالث للبام.. مرحبا بالجميع!!

المؤتمر الثالث للبام.. مرحبا بالجميع!!

asla_281191552

كيفاش

على بعد ثلاثة أيام من انعقاد مؤتمره الوطني الثالث المقبل، الذي سيطلق يوم الجمعة المقبل (22 يناير) إلى غاية الأحد الموالي (24 ينلير)، بعث حزب الأصالة والمعاصرة دعوات لحضور افتتاح المؤتمر إلى جميع الأحزاب السياسية المغربية، بما فيه حزب العدالة والتنمية.
وأوضحت سهيلة الريكي، مسؤولة الإعلام والتواصل في الحزب، أن هذا الإجراء “أمر عادي جدا، ففي كل ملتقيات الحزب نرسل دعوات إلى كل الأحزاب السياسية المغربية بدون استثناء”، مشيرة إلى أن هذه الأحزاب “هي من يقوم بتحديد من سيمثلها في الملتقى”.
وقال الريكي، في اتصال هاتفي لموقع “كيفاش”، “ما عندناش مشكل فهاد الإجراءات، وحتى الضيوف ديالنا من أحزاب خارج المغرب تنديرو ليهم زيارة للأحزاب المغربية بما فيها الأغلبية”.
وأبرزت مسؤولة الإعلام والتواصل في حزب الأصالة والمعاصرة أن الحضور من خارج المغرب سيكون من دول إفريقية وأوربية ومن أمريكا اللاتينية، إضافة إلى فلسطين، مشيرة إلى أن لائحة أسماء الحضور سيعلن عنها في الساعات القليلة المقبلة.
وكان العديد من الوزراء وقيادات حزبية حضرت الجلسة الافتتاحية للمؤتمر السابق للأصالة والمعاصرة، الذي غاب عنه عبد الإله ابن كيران، رئيس الحكومة، وناب عنه الراحل عبد الله باها.