• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 16 مارس 2021 على الساعة 14:50

اللي گريساو الكوپل فالخلا.. بوليس فاس يلقي القبض على أحد المشتبه فيهم

اللي گريساو الكوپل فالخلا.. بوليس فاس يلقي القبض على أحد المشتبه فيهم

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية في مدينة فاس، صباح اليوم الثلاثاء (16 مارس)، من توقيف شخص يبلغ من العمر 19 سنة، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة المقرونة بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض.

وكانت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي نشرت، بحر الأسبوع الماضي، مقطع فيديو مدته دقيقة و33 ثانية، يظهر فيه شاب وصديقته تعرضا لاعتداء من طرف أربعة شباب، في منطقة خالية في مدينة فاس، حيث قام الجانحون بمحاصرة “الكوبل”، واستل ثلاثة منهم أسلحة بيضاء من الحجم الكبير، وانهالوا على الشاب بالضرب، فيم كان رابعهم بصدد سرقة الفتاة، قبل أن يغادروا مسرعين.

وحسب مصدر أمني، فإن مصالح الشرطة القضائية في فاس قد رصدت شريط الفيديو المذكور، مؤكدا أنه لم يتم تسجيل أي شكاية حول هذه القضية، في حين قاد البحث الذي باشرته مصالح الشرطة القضائية إلى تحديد هوية إحدى الضحيتين وتحصيل شكايته حول هذا الاعتداء.

وأضاف المصدر أن الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية التي باشرتها مصالح الشرطة القضائية، مكنت من تحديد هوية المشتبه فيهم الأربعة، وتوقيف واحد منهم، حيث تم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.