• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 29 سبتمبر 2022 على الساعة 12:10

اللي بغى يمشي يتفرج فالأسود فالمونديال.. رحلات استثنائية للمشجعين المغاربة

اللي بغى يمشي يتفرج فالأسود فالمونديال.. رحلات استثنائية للمشجعين المغاربة

كشفت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والخطوط الملكية، برنامج رحلات استثنائي يمكن المشجعين المغاربة من الحضور لمباريات المنتخب الوطني في كأس العالم قطر 2022.

وذكر بيان مشترك، أن الخطوط الملكية المغربية تضع عرضا يمكن مشجعي الفريق الوطني من الحضور للمباريات الثلاث للمنتخب المغربي برسم الدور الأول لنهائي كأس العالم وذلك من 20 نونبر إلى 4 دجنبر.

وستبرمج الشركة خلال نفس الفترة، حسب البيان ذاته، الرحلات اليومية المباشرة الدارالبيضاء- الدوحة، رحلات إضافية مباشرة ذات طاقة استيعابية تصل إلى 3000 مقعد وبسعر محدد في 5000 درهم (ذهاب وإياب) وشامل لكل الرسوم.

وللاستفادة من هذا العرض، يضيف البيان المشترك، يشترط التوفر على تذاكر الولوج إلى المباريات، كما ستطرح التذاكر للبيع خلال الأيام القادمة عبر الوكالات التجارية للخطوط الملكية المغربية.

وسيتم تشغيل الرحلات بواسطة طائرات دريملاينز بوينغ 787-8 و787-9 بسعة 274 و302 مقعدا على التوالي، والتي توفر أفضل شروط الراحة والأمان.

وبصفتها الناقل الوطني، حسب البيان، “تجدد الخطوط الملكية المغربية تعبئتها مرة أخرى لدعم المنتخب الوطني والمشجعين المغاربة خلال المراحل الحاسمة في مختلف المنافسات الدولية، على غرار ما قامت به في العديد من المناسبات مثل كأس العالم بروسيا 2018 وخلال مراحل التأهل في جمهورية الكونغو الديموقراطية والكوت ديفوار وغيرها”.