• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 04 فبراير 2020 على الساعة 12:00

اللي بغا ينتقل العام طويل.. بلهندة ما بغاش روسيا وكيتسنى عرض صحيح من الخليج

اللي بغا ينتقل العام طويل.. بلهندة ما بغاش روسيا وكيتسنى عرض صحيح من الخليج

انتهى مخاض سوق الانتقالات الذي عاشه فريق غلطة سراي التركي، في محاولة بيعه الدولي يونس بلهندة، والتخلص من راتبه الكبير، ببقاء “المايسترو” في صفوف النادي بعد رفضه عروضا لم ترقى إلى طموحاته.

رفض عرضا روسيا

وحسب موقع “تكفيم” التركي، فإن يونس بلهندة رفض عرضا مقدما من فريق سبارتاك موسكو الروسي، في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الشتوية، بسبب الراتب المنخفض الذي عرضته إدارة النادي الروسي، مفضلا البقاء إلى الصيف المقبل للاستماع لعروض أفضل.

ينتظر عرضا من الخليج

وفي سياق متصل، أكدت مواقع رياضية تركية أن بلهندة ينتظر عرضا من دول الخليج أو السعودية، خاصة وأن راتب 3.5 مليون ونصف المليون أورو الذي يحصل عليه حاليا، من الصعب أن يعرضه فريق أوروبي في ظل تقدمه في السن.

فاتح تريم يستسلم للأمر الواقع

ونشر موقع “الصباح” التركي، أمس الاثنين (3 فبراير)، تقريرا مفصلا عن يونس بلهندة، أكد فيه أن مدرب غلطة سراي فاتح تريم سيعتمد بشكل كبير على يونس بلهندة في المواعيد المقبلة، ليستغل دوره الكبير في ضبط الإيقاع، بعدما كان يريد رحيله بسبب المشاكل التي واجهها مع جمهور النادي إزاء بعض تصرفات النجم المغربي الذي رد على صافرات الجماهير في مباراة فريقه ضد ريال مدريد الإسباني.

انتهاء العقد

وسينتهي عقد بلهندة في يونيو 2021، ومن الواضح أن لاعب خط وسط مونبلوييه السابق سيستغل خوف فريقه من الرحيل بشكل مجاني، ما سيدفعهم لبيع الصيف المقبل بأقل ثمن وما سيتيح له مناقشة راتبه بشكل أكثر أريحية مع إدارة ناديه المستقبلي.