• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2019 على الساعة 12:46

الكار سكت فوق القنطرة وجرو الواد 400 متر وهو كيتقلب.. تفاصيل عن فاجعة الراشيدية على لسان شاهد عيان (صور)

الكار سكت فوق القنطرة وجرو الواد 400 متر وهو كيتقلب.. تفاصيل عن فاجعة الراشيدية على لسان شاهد عيان (صور)

تواصل السلطات والمصالح المعنية والمختصة عمليات البحث عن بقية ركاب الحافلة التي انقلبت، صباح اليوم الأحد (8 شتنبر)، في قنطرة “واد دمشان” على مستوى جماعة الخنك إقليم الرشيدية، جراء السيول الفيضانية التي شهدها الوادي، وهو الحادث الذي أودى بحياة 6 أشخاص، في حصيلة أولية.

وعن كيفية وقوع الحادث، يقول مصدر موقع “كيفاش” نقلا عن شهود عيان، “الكار دخل بالصدفة للواد وسكت الكار وبقا الشيفور كيحاول معاه باش يعاود يزيد، وهي تجي واحد الحملة مجهدة بزاف قلبات الكار ومشا مع الواد شي 400 مترو وهو كيتقلب”.

وأضاف المصدر ذاته واصفا وضعية الحافلة: “الكار دابا ما بقا فيه والو تخمج كلو”، مؤكدا أن عناصر من الجيش والدرك الملكي والقوات المساعدة والوقاية المدنية حلت بمكان الحادث للقيام بالمتعين، مستعينة بجميع الوسائل الضرورية وفي مقدمتها مروحية تحلق فوق السد بحثا عن المفقودين.

وكانت السلطات المحلية لولاية جهة درعة تافيلالت أنه، وفي حصيلة أولية، لقي 6 أشخاص مصرعهم فيما تم إنقاذ 27 آخرين من بين ركاب حافلة لنقل المسافرين تؤمن الربط بين الدار البيضاء والريصاني، انقلبت، صباح اليوم الأحد (8 شتنبر)، في قنطرة “واد دمشان” على مستوى جماعة الخنك إقليم الرشيدية، جراء السيول الفيضانية التي شهدها الوادي.