• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 13 فبراير 2023 على الساعة 14:14

القضية عندو حامضة.. ألفيس بدّل الشهادة ديالو 4 دالمرات

القضية عندو حامضة.. ألفيس بدّل الشهادة ديالو 4 دالمرات

تطورات جديدة عرفتها قضية الاعتداء الجنسي المتورط فيها النجم البرازيلي، داني ألفيس، حيث غيّر هذا الأخير شهادته للمرة الرابعة.

تغيير الشهادة
وحسب وسائل إعلام إسبانية، فإن دفاع الدولي البرازيلي يبدو أنه اقتنع بأن الأدلة التقنية والجنائية وكذا أقوال الشهود كلها متناسقة مع شكاية الشابة الإسبانية، وبالتالي استمراره في الإنكار سيزيد من توريطه في القضية، لينصحه بالإدلاء بشهادة جديدة قد تنجيه من عقوبة صارمة تتراوح ما بين 4 و12 سنة كاملة.

واعترف ألفيس بتفاصيل ما وقع بينه والمشتكية داخل الملهى الليلي البرشلوني، وأكد أنه بالفعل أقام علاقة جنسية كاملة مع الفتاة، داخل مرحاض الملهى الليلي، إلا أنه تشبث بكون ما جرى كان رضائيا وبرغبتها الكاملة وبدون إكراه.

صاحبة الشكوى: لمسني دون موافقتي!
وكانت صاحبة الشكوى، حسب ما نشرته صحيفة “ماركا” سابقا، قد أوضحت بأنه في ليلة 30 إلى 31 دجنبر، لمسها ألفيس في أماكن حساسة دون موافقتها عندما كانت مع بعض الأصدقاء في ملهى “ساتون الليلي” في مدينة برشلونة الإسبانية.
وأكدت أنها اشتكت هي وصديقاتها لموظفي الأمن ما حدث من ألفيس، مما دفع رجال الأمن إلى تنبيه النجم السابق لبرشلونة، واللاعب الأكثر تتويجا بالألقاب في تاريخ كرة القدم، بـ43 لقبا متفوقا على الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي بـ 42 لقبا.

بطولات ومشاركات ألفيس
ورحل داني ألفيس عن صفوف برشلونة في نهاية الموسم الماضي ويلعب حاليا بصفوف فريق بوماس المكسيكي.وأصبح ألفيس (39 عاما) أكبر لاعب برازيلي يشارك في كأس العالم حين ارتدى شارة قيادة منتخب بلاده أمام الكاميرون في قطر الشهر الماضي.
ويحمل ألفيس الرقم القياسي لأكثر لاعب يحصد بطولات برصيد 43 لقبا على مستوى الأندية والمنتخب الوطني.

السمات ذات صلة